ملابس شتوية غير رسمية تجمع بين الراحة والأناقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
ملابس شتوية غير رسمية تجمع بين الراحة والأناقة

أخيراً، أصبحنا في بداية الشتاء، على الرغم من وجود الكثير من الأشياء التي يجب أن تشعرنا باليأس بشأنها هذا العام، إلا أن ملابسنا الشتوية لا يجب أن تكون واحدة منها، للمساعدة، قمنا بتجميع بعض مظاهر أسلوب ستريت ستايل المفضل لدينا لنمنحك بعض الإلهام بينما نتكيف مع الموسم البارد، سواء كنت في نزهة مع الأصدقاء أو ذاهبة إلى المكتب، فإن أفكار الأزياء الشتوية هذه سوف تطلعك على أي مناسبة بأناقة.

يتطلب البحث عن الملابس في أيام البرد مجهوداً ووقت، لذلك كوني مستعدة للقطع المزينة بالفرو وكنزات الكشمير والجلد والمخلم وتلك الأقمشة ذات المقاس النحيف الذي يسهل وضع طبقات منها وتنسقين إطلالات من طبقات متعددة رائعة، هناك عدد قليل من صيحات الموضة للأحذية أيضاً والتي لا تتحمل أي فرصة ضد هبوب رياح والطقس شديد البرودة.

هنا اكتشفي معنا أفضل ملابس الشتاء غير الرسمية وطرق تنسيقها للحصول على إطلالات أنيقة طوال الموسم.

سترة من فرو شيرلينغ وفستان ماكسي

600

هل لديكِ فستان ترغبين في تحويله ارتداءه في الشتاء، ختاري سترة من الفرو، مع سترة تسمح لأكمام الفستان المنتفخة بالتحدث عن نفسها، يمكنك إضافة المزيد من الزخارف الفخمة مع زوج من أحذية الكاحل بطبعة وحقيبة يد بنقش جلد التمساح، هذه الإطلالة مخصصة لإطلالات وسط المدينة والتسوق.

معطف ترنش جلد 

معطف ترنش جلد 

إذا لم يكن المعطف الصوف مفضلاً لديكِ، ففكري في استبداله بخندق جلدي، جربي موديل باللون البني وضعي قطعة علوية تحته وأنهى إطلالتك مع بنطلون بحافة منقسمة.

معطف مع بنطلون جلد تمساح

معطف مع بنطلون جلد تمساح

قد يبدو الأمر مبتذلاً ولكن يمكن أن يكون الثعبان مجرد النمط المطلوب لتجميل أي ملابس شتوية غير رسمية، يجمع هذا بين سروال من جلد الثعبان مع معطف قصير وسوف يبرز التحرير والسرد أحادي اللون في مواجهة البرودة.

معطف كلاسيك مع حذاء بكب

معطف كلاسيك مع حذاء بكب

يعتبر قماش Gingham خياراً آمناً عند التسوق لشراء المعاطف الشتوية والبقاء أنيقة وسط اتجاهات متغيرة، جربي المعطف باللونين الأبيض والأسود مع أحذية بكعب مع الدنيم في الأعلى لإضافة لمسة غير رسمية إلى المجموعة، ستناسبك هذه الإطلالة خلال وجبات الإفطار والغداء في الصباح طوال الموسم.

وشاح مع فستان منسوج 

وشاح مع فستان منسوج 

بعض من أفضل الملابس الشتوية غير الرسمية تتمحور حول الملابس المحبوكة، جربي فستان محبوك مع وشاح لإطلالة فخمة، ضعي في اعتبارك هذه الصيغة التي تناسبك في الأيام التي لا تريدين فيها النهوض من السرير، أنهِيه بحقيبة وأحذية طويلة مزينة.

معطف أحمر مع حقيبة القش

معطف أحمر مع حقيبة القش

بشرى سارة!  يمكنك  ارتداء حقائب القش خلال الأشهر الباردة، ارتديه مع معطف صوف ملون أحمر وحذاء بكعب قصير.

معطف الجبردين وأحذية الكاحل

معطف الجبردين وأحذية الكاحل

في حين أن معاطف الجبردين هي المفضلة خلال فصلي الخريف والربيع، إلا أنه يمكن ارتداؤها بسهولة في الشتاء، أرتديها فوق كنزة وبنطلون.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

إطلالة كاملة باللون الأبيض

يمنح اللون الأبيض أكثر الملابس الشتوية غير الرسمية دفعة عصرية، حتى عندما يتعلق الأمر بأحذية ذات نعل مريح، اختاري معطفاً من الصوف الحليبي وفستان برقبة عالية واختاري حذاء مزين بدرزات متباينة لإضفاء لمسة جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار