التنورة قطعة أساسية في مجموعات ربيع 2021 للأزياء الجاهزة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 يناير 2021
التنورة قطعة أساسية في مجموعات ربيع 2021 للأزياء الجاهزة
مقالات ذات صلة
قطع أساسية لا تستغني عنها في عام 2021
قطع أزياء أساسية للعمل لتبدو إطلالتك مثالية في هذا الربيع
مجموعة الأزياء الجاهزة لدار أناتومي ربيع 2018

حان الوقت لبدء التفكير في تحديث خزانة ملابسك الربيعية، فالمجموعات التي عُرضت منذ فترة ستبدأ في الصدور رسمياً قريباً في المتاجر، ولا تنسي أن القطع الأساسية في هذا الموسم الدافء المشمس هي الفساتين والتنانير التي ستتخذ أشكالا مختلفة هذا العام.
تأخذ التنانير لمسة جريئة لربيع وصيف 2021 حيث تصدرت الخامات المحبوكة والشفافة المدرج، وذلك بالنسبة للتنانير القصيرة والأنماط ذات الطول الأرضي على حد سواء، يدمج المصممون تفاصيل فاخرة مثل الخرز اللامع والريش والأقمشة الشفافة التي تبتعد عن البساطة وتتجه نحو التفاصيل المتوقعة من مجموعة الأزياء الراقية، التركيز بشكل خاص على الشفافية يجلب ميزة مثيرة لهذه الصيحة المختلفة، مع قطع لا تشوبها شائبة سنكون مستعدين للتباهي بها عندما يأتي الطقس الدافئ.

من التنانير الصغيرة المزخرفة إلى التنانير الشفافة الطويلة، فإن تفاصيل الأزياء الراقية هي الصيحة المتكررة لربيع وصيف 2021، شاهدي هذه المجموعة: 

من مجموعة Dries Van Noten

التنانير المحبوكة لربيع 2021

أضافت دار أزياء Dries Van Noten مظهراً متعدد الطبقات من خلال إقران تنورة متوسطة الطول حمراء زاهية تشبه الشبكة مع سترة كبيرة الحجم.

مجموعة Giambattista Valli

مجموعة Giambattista Valli لربيع 2021

قدم دار أزياء Giambattista Valli تنورة قصيرة مع تفاصيل دانتيل زهري أبيض، أضافت هذه الخامة لمسة أنيقة لمجموعة البدلة التقليدية، يضفي حزام اللؤلؤ مزيداً من الذوق الرفيع على المظهر.

من مجموعة Jacquemus

من مجموعة Jacquemus لربيع 2021

مع تنورة سوداء متوسطة وتطريزات من الخرز البيج، قدم Jacquemus قطعة أنيقة وممتعة ومثالية لتصل إلى الشاطئ عند إقرانها مع بلوزة البيكيني المفضلة لديك.

من مجموعة Givenchy

من عرض  Givenchy لربيع 2021

تتيح لك هذه التنورة الطويلة الشفافة من جيفينشي Givenchy المزخرفة اللعب بطبقات جريئة للحصول على إطلالة أحلامك.

من مجموعة Miu Miu

من مجموعة Miu Miu لربيع 2021

تتميز هذه التنورة من دار ميو ميو Miu Miu بتصميم مصغر مزخرف باللون الوردي، والخصر المنخفض بجرأة مع قصرها والتفاصيل المرصعة بالترتر، تجعلها جذابة حقاً لموسم مشمس مثل الربيع.

من مجموعة Maison Margiela

من مجموعة Maison Margiela لربيع 2021

هذا الموسم من أبرز صيحاته هو كل شيء عن الازدهار الفاخر وفي دار ميزون مارجيلا Maison Margiela. من خلال إضافة تفاصيل مزخرفة بالريش الأسود إلى القماش الشفاف، ترفع Margiela التنورة الطويلة مما يمنحها تنوعًا يناسب أي نمط.

من مجموعة Loewe

من مجموعة لويفي لربيع 2021

مجموعة لويفي Loewe لربيع وصيف 2021 مليئة بالصور الظلية الطليعية المناسبة لمدرج الأزياء الراقية. تتميز هذه التنورة متوسطة الطول الضخمة بحافة على شكل فقاعة للحصول على صورة ظلية فريدة من نوعها.