الجرأة والغرابة عنوان إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغرامي 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2016
الجرأة والغرابة عنوان إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الغرامي 2016
مقالات ذات صلة
الليدي غاغا بلوك سيئ للغاية وأطول كعب ممكن أن تريه في حياتك!
إطلالات النجوم على السجادة الحمراء في حفل Grammy Awards 2015
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء من حفل Grammy على مر الزمان

وأخيراً حان الموعد للقاء أشهر نجوم الغناء العالميين على سجادة حفل الغرامي لاستلام الجوائز لعام 2016، حيث عقد الحفل المنتظر  ليلة الأمس الموافق 15 فبراير في لوس أنجلوس.

أطلت أهم النجمات العالميات بفساتين  وأزياء اتسمت بالجرأة وبعضها بالغرابة، ومثال على ذلك الكعب الذي ارتدته الليدي غاغا المعروفة بإثارة الجدل في إطلالاتها والذي يعتبر من أطول الكعوب التي قد ترينها في حياتك، ليست الأخيرة فقط من حاولت جذب الإنتباه بغرابتها على السجادة الحمراء بل أيضاً هنالك النجمة الجديدة على الساحة دينسيا والتي تحاول خلق أسلوب خاص بها حيث ارتدت ليلة الامس أفرهول هيللو كيتي باللون الوردي وزينت شعرها باسلوب طفولي باستخدام اكسسوارات الشعر الوردية.

على صعيد الإثارة اختارت مجموعة من النجمات الشابات الإطلالات الجريئة على السجادة الحمراء، حيث أطلت تايلور سويفت بتوب قصير يغطي الصدر فقط مع تنورة ذات شق عالي تصل إلى أعلى الخصر بألوان قوية ومنعشة من البرتقالي والفوشي، كما اكدت النجمة الشابة سيلينا غوميز على نضوجها بلوك جريء وقوي بفستان كحلي براق يتميز بشقوق على الجانبين.

وللأناقة الكلاسيكية نصيب من إطلالات النجمات في حفل الغرامي ليلة الأمس، حيث تألقت النجمة الراقية أديل بفستان أسود طويل وكامل الأكمام أبرز خسارة الوزن الكبيرة، كما وتزينت النجمة ميغان ترينر بفستان أسود براق بقصة تحتضن الجسد وذو شق يكشف الساقين فبدت غاية في الجاذبية.

أما النجمة الشابة زيندايا صدمت الجميع بإطلالتها الرجولية، حيث اختارت بدلة رسمية لإطلالتها وغطت شعرها الجميل بباروك قصير باللون الأشقر.

وأخيراً وليس أخراً تألقت عارضتي الأزياء أليساندرا أمبروسيو وبيلا حديد بفساتين سوداء جذابة تتميز بشقوق متعددة وشقوق على طول الفساتين فبديتا غاية في الجاذبية.

شاهدي إطلالات النجمات الجريئة والجميلة على سجادة حفل جوائز غرامي لعام 2016، ما رأيك بها؟