إطلالات النجمات على سجادة حفل Met Gala 2017 بين الغرابة والجرأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2017
إيما روبرتس في حفل ميت غالا 2017

أقيم حفل الـMet Gala السنوي ليلة الأمس في متحف Metropolitan للفنون واستقبلت سجادة الحفل الزرقاء عدد هائل من نجوم الغناء والتمثيل ومجموعة من أشهر عارضات الأزياء والمصممين.

اختارت النجمات مجموعة من أجمل فساتين الهوت كوتور الراقية من أشهر دور الأزياء العالمية، ومن أبرز الإطلالات فستان النجمة بلايك ليفلي من تصميم  Atelier Versace والذي تميز بلونه الذهبي وتداخل الريش الأزرق في أسفله مما جعله أشبه بطائر جميل حط على السجادة وأصبح جزء منها.

ارتدت اللون الأزرق العديد من النجمات ليلة الأمس ومنهن جينيفر لوبيز التي اختارت فستان من الشيفون الأزرق من دار أزياء Valentino بالإضافة للنجمة إيلي فانينغ التي ارتدت فستان عاري الأكتاف باللون الأزرق البارد من دار أزياء Miu Miu، بالإضافة للنجمة فيليستي جونز التي ارتدت فستان ساحر من تصميم Erdem.
واستقبلت سجادة الحفل مجموعة من أهم عارضات الأزياء على الساحة الأن ومنهن كيندال جينر التي أطلت بفستان شفاف وجريء من  La Perla، وجيجي حديد التي اختارت اللون النود من دار أزياء Tommy Hilfiger، بالإضافة لعارضة الأزياء هايلي بالدوين التي ارتدت تنورة من التول متعددة الطبقات مع كروب توب وغطاء للوجه من تصميم Carolina Herrera، وهنالك أيضاً عارضة الأزياء ميرندا كير وأدريانا ليما وأخيراً وليس أخراً بيلا حديد التي سرقت الأضواء بجمبسوت ضيق باللون الأسود.
وكان للغرابة نصيب من إطلالات النجمات مثل لوك ريهانا الذي أثار دهشة الجميع من تصميم Comme des Garçons وتميز بعشوائيته وتعدد الطبعات والقطع المستخدمة في تصميمه فبدت وكأنها مشروع علمي لطالب في المدرسة.

وللحديث عن جمال الإطلالات بالفساتين ذات الأكتاف المنزلقة لا بد أن نبدأ بذكر النجمة جيسيكا شاستاين التي اختارت فستان أصفر منزلق الأكتاف فبدت مثل الأميرة بيل من فيلم الجميلة والوحش، واختارت صيحة الأكتاف المنزلقة عدد من النجمات أيضاً ومنهن كيتي هولمز وكيم كارداشيان ولوبيتا نيوينغ وتايلور هيل.
بشكل عام بدت الإطلالات متنوعة منها الجميل ومنها الجريء ومنها الغريب وتعددت الخيارات لترضي جميع الأذواق.
شاهدي إطلالات النجمات من حفل ميت غالا لعام 2017 من الأكثر أناقة برأيك؟