"الفتاة الذهبية" الأميركية Gigi Hadid وجه Maybelline

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"الفتاة الذهبية" الأميركية Gigi Hadid وجه Maybelline

أعلنت شركة Maybelline New York  أنّ "الفتاة الذهبية" الأميركية Gigi Hadid ستكون الوجه الجديد الذي سيمثل الشركة. وستنضم Gigi إلى نخبة من الوجوه المعروفة التي تمثل الماركة العالمية، والتي تضم Christy Turlington، Adriana Lima، Jourdan Dunn، Emily DiDonato، Marloes Horst ، Kemp Muhl، وعدد من الجميلاتالأخريات.
وصرّحت Gigi أنّ اختيارها لتمثيل Maybelline New York يعني لها أكثر مما قد نتوقع، وقالت: "لا أصدق! إنّه أروع شعور على الإطلاق وحلم تحول إلى حقيقة." وأضافت: "أشعر بالفخر والإعتزاز لكوني جزءاً من عائلة هذه الماركة المرموقة التي ترعرعت عليها. كما اننّي متحمسة جدّاَ لهذه الفرصة."
رغم أنّ Gigi لا تبلغ من العمر سوى تسعة عشر عاماً، إلّا أنّها تألّقت على منصات عرض الأزياء لدور Marc Jacobs، Giles، Sonia Rykiel، Jean Paul Gaultier، Jeremy Scott، وChanel. وقد تمّ اختيارها أيضاً للظهور على أغلفة أشهر المجلات، كما شاركت Gigi في جلسات تصوير لأشهر المصورين الفوتوغرافيين.

باتت Gigi، محبوبة وسائل الإعلام، والتي ولدت في ماليبو، معتادة على شوارع مدينة نيويورك. وفي حين أنّها دخلت العام 2015 بانطلاقة قوية، فـ Gigi تتمتع بحضور مميز على مواقع التواصل الإجتماعي العالمية، إذ انها حصدت أكثر من 1.4 مليون معجب على موقع Instagram و193000 متتبع لحسابها على موقعTwitter . في العام 2014، اختارها موقع Models.com بين أهم 50 عارضة أزياء ووضع اسمها على لائحة العارضات الأكثر جاذبية، فيما اختارتها Sports Illustrated بين الـ Rookies الإثنتي عشر للعام 2014، واختارتها مجلة Rolling Stone’s بين النساء الـ 25 الأكثر جاذبية للعام 2014.

إليكِ أيضاً:

10 نجمات يمتلكن أجمل الحواجب على الإطلاق

خبير التجميل سامر خزامي: كيف نحافظ على المكياج لفترة طويلة؟

مكياج تكبير العيون الصغيرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار