Gigi و Bella Hadid كالتوأم على السجادة الوردية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2016
Gigi و Bella Hadid كالتوأم على السجادة الوردية

كثيراً ما شاهدنا جيجي وبيلا حديد سويةً في عروض أزياء ومناسبات أوحتى في شوارع أوروبة وأمريكة متألقات بأزياء الكاجوال, لكن لم نشهدهما كأختان متحابتان كما رأيناهم على السجادة الوردية بعد عرض فيكتوريا سيكريت لعام 2016. شاركت العارضة الشهيرة جيجي حديد في عرض فيكتوريا سيكريت العام الماضي فأصبحت إحدى ملائكة الدار لهذا العام, دائماً ما تذكرنا جيجي وعائلتها أن أحد أحلامها منذ صغرها  المشاركة في عرض  فيكتوريا سيكريت وبأن تصبح ملاكاً من ملائكته, فمن منا يستطيع أن ينكر أن جيجي تستحق هذا اللقب الذي يرمز للنعومة والجمال والتألق؟

انضمت بيلا حديد إلى اختها هذا العام فشاركت معها في عرض فيكتوريا سيكريت لسنة 2016, وبالرغم من الانتقادات التي تلقتها على أنها ليست مناسبة للعرض بسبب ملامحها الحادة وأسلوبها الجاد أثناء ظهورها في العروض إلا أنها

تمكنت من التألق وإثبات نفسها بين جميع العارضات فباتت حديث الليلة وخصوصاً بعد ظهورها مع حبيبها السابق المطرب "ذا ويك أند".

بعد إنتهاء العرض ظهرت العارضات على السجادة الوردية الخاصة بفيكتوريا سيكريت فتألقن بفساتين ناعمة مليئة بالأنوثة والإبداع, كالعادة كان لكل عارضة أسلوبها الخاص وأدائها المميز بإطلالتها, إلا أن جيجي وبيلا حديد تألقن بفستانين متشابهة من حيث الألوان والأقمشة المستخدمة. لجأت العارضتان إلى لونا الذهبي  البيج الفاتح بإختيارهن لفساتينهن المسائية, كما استخدموا الأقمشة البراقة والشفافة للفت الأنظار, وبالرغم من ذلك تمكن العارضتان من التميز والتألق بأسلوبهن الخاص والمختلف, فمثلت جيجي بأزيائها البرأة والمرح والجمال وأظهرت بيلا جرائتها وجاذبيتها من خلال فستانها الناعم.  

شاهدي جيجي وبيلا حديد على السجادة الوردية بعد عرض فيكتوريا سيكريت 2016, أي إطلالة منهما هي المفضلة لديك؟