كيفية تنسيق القميص الأبيض عند العودة إلى إطلالات العمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
كيفية تنسيق القميص الأبيض عند العودة إلى إطلالات العمل
مقالات ذات صلة
كيفية تنسيق اللون الأبيض مع ملابس المحجبات
3 طرق لارتداء القميص الأبيض للعمل مستلهمة من نجمات هوليوود
لوك اليوم: قميص أبيض طويل للمحجبات مثالي للعمل

القميص الأبيض مثل العديد من الأساسيات، يحمل طابعاً موحداً من خلال مسألة استخدامه، على سبيل المثال: تقليدي، ممل، لكن نأمل، في هذه المرحلة وبعد العديد من التقلبات في صناعة الأزياء والتغييرات في صيحات الموضة أن نضع في اعتبارنا أن هذه حقيقة يمكن التشكيك فيها.

القميص الأبيض يمكن أن يكون أفضل، (وأكثر جاذبية) من أكثر الملابس الملونة والأكثر جرأة في العالم وهذا لأنه متعدد الاستخدامات ومريح وملفت للنظر كما أنه مناسياً لجميع أنواع الجسم، اعتماداً على ما إذا كان لديكِ خبرة أكثر أو أقل عندما يتعلق الأمر بتنسيق المظهر.

لهذا السبب حان الوقت لإعادة التركيز علي القمصان البيضاء في سياق المظهر المكتبي، الذي تم تجديده بالطبع.

دليل المستخدم في الواقع، بسيط للغاية: قواعد عملية، لكنه لا يقيد الحرية الجمالية أو لمسات الاتجاه وهذا يعني أنه عندما يتخذ القميص أشكالاً أكثر تقليدية، فمن المحتمل أن يتم ربطه بقطع أكثر جاذبية، مثل البدلات المصممة مع التنانير القصيرة أو نقش الكاروهات أو ليجينز.

بدلاً من ذلك، عند استخدامها بطريقة مختلفة أو تزينها، فمن المنطقي أن تتلاشى بقية القطع قليلاً حتى لا تتنافس على الوزن البصري وعند هذه النقطة تلعب القمصان الأساسية والسراويل العادية والمعاطف الكلاسيكية معاً على المظهر الأنيق. 

القميص الأبيض مع كنزة وبنطلون جينز 

  • كم مرة تم ارتداء قميص أبيض أسفل كنزة؟ ربما كثيراً ولكن نظراً لأنها تبدو ناجحة، فلا ينبغي إهمالها، بل على العكس تماماً. 
  • الرهان للعام الجديد هو اختيار سترة خاصة بألوان مختلفة وقصة غير متوقعة على الرقبة.
  •  بهذه الطريقة، يمكن أن يدخل الجينز في المعادلة دون أن يكون المظهر كاجول.

القميص الأبيض مع الفستان

إن وضع القميص فوق الفستان وتركه مفتوحاً له مزايا عديدة، الأول، لإطالة العمر الإنتاجي لتلك الفساتين الصيفية المحببة للغاية والثاني هو توفير طبقة ملابس ترفع القطع أو الملحقات الرياضية الأخرى، مما يخلق نوع من الأضداد يكون دائماً مغناطيسياً في المظهر.

القميص الأبيض مع الليجينز 

شهدت البناطيل الليجينز انتشاراً كبيراً في الأشهر الأخيرة وذلك بفضل الراحة، الآن صيحات الموضة تكتشف مرة أخرة الليجينز وليس هناك ما يدعو إلى التخلي عنه، لأنه يسهل تنسيقه مع القميص الأبيض وغيره من القطع التي تتحدث نفس اللغة، مثل معطف الخندق وأحذية لوفرز.

  • يجب أن تكون الاكسسوارات المصاحبة لهذا الطقم، على عكس غيرها، أكثر انسجاماً مع روح القميص، ارتدي معه معطف واق من المطر ووشاح وحقيبة صغيرة.

القميص الأبيض مع البدلة الرسمية

على الرغم من أن الفكرة المسبقة للقميص الأبيض هي فكرة بسيطة، إلا أن الحقيقة هي أنه ثوب، مثل أي ثوب آخر، مناسباً لتنسيقات مختلفة، مثل ذلك الذي يشير إلى الكشكشة الصغيرة والانحناء على الرقبة، تسمح هذه الرومانسية للبدلة المصممة بشكل حاد باللعب دون الإفراط في الجدية.

  • بالطبع، مع الأخذ في الاعتبار تأثير كل من القميص والبدلة، فمن الأفضل ترك الاكسسوارات قليلة وبسيطة وتوفير غمزة صغيرة من الرصانة مع الساعة.

قميص أبيض كبير الحجم

  • قميص أبيض بياقة كلاسيكية وكبير قليلاً، يمكن أن تكون هذه صورة روبوتية لملابس تعيش في العديد من الخزانات والتي، نظراً لتصميمها، يمكن أن تعمل أيضاً كسترة خفيفة فوق البلوزات القصيرة. 
  • نظراً لأن الحياد يفوز في الجزء العلوي، يمكنك في الأسفل تقديم تنازلات للاتجاه باستخدام البناطيل الجلدية.

قميص أبيض مع تنورة ميدي 

  • عندما لا ترغبين في أن يكون للقميص الكثير من الشهرة ولكن الهالة التي يجلبها لا تزال موجودة، فإن أفضل وأبسط إستراتيجية هي وضع سترة في الأعلى أو من خلال اللعب بخدعة تصميم تظهر في صور مختلفة بأسلوب الشارع والتي تضمن التأثير دون تفاخر كبير.
  •  هذه التنسيقات، جيدة جداً، مع تنورة ميدي وإذا سمح الوقت مع أحذية الموسم عالية الكعب، اللمسة النهائية أن المظهر كله ضمن نفس عائلة الألوان.

قميص أبيض مكشكش 

  • بعد كثرة الياقات التقليدية، جاء دور القمصان التي تكون رومانسية أكثر وكلما كان الشكل المكشكش بارزاً كان ذلك أفضل بما في ذلك الدانتيل.
  •  إنه قميص خاص جداً، جربي سترات ومعاطف داكنة مع عاطفة ذكورية، "قانون التوازن الخالص".
  • بالاستمرار في فكرة التعويض، ستعلمين بالفعل الدور الذي يجب أن تلعبه الملحقات وهو دور الرصانة، يمكن لزوج من النظارات الداكنة بشكل مستطيل أن يرافق حقيبة نصف قمر لا تكمن قوتها في الزخارف، بل في التصميم.

القميص الأبيض مع التنورة قصيرة بنقش الكاروهات

  • في كل موسم، من الممكن اكتشاف الموضة التي تنوم مغناطيسياً ولكن يصعب التحمل عليها، ستعتمد على كل شيء ولكن تلك التي تتضمن نوعاً من الأنماط المدهشة أو القطع الجمالية المميزة جداً عادة ما تكون في القوائم.
  • وهذا الشتاء سيتم اتخاذ هذا الموقف (من بين أمور أخرى) من قبل الكاروهات المستوحى من ملابس المدارس مع المعاطف وفي التنانير القصيرة للطاولات التي تذكرنا بالزي الرسمي. 
  • وهذا هو المكان الذي يعمل فيه القميص الأبيض كبلسم لجعل الانحدار في الاتجاه أكثر سلاسة وسهولة.