كيفية تنسيق الشورت حسب شكل القوام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
كيفية تنسيق الشورت حسب شكل القوام

هل ترغبين في اعتماد الشورت القصير أو الطويل ولا تعرفين ما هو التصميم الأنسب لشكل القوام؟ إذاً عليك التركيز على اختيار التصميم الذي يعمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار الشورت وتنسيقه مع الملابس وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ بطريقة أنيقة أو عصرية مناسبة لذوقك.

الشورت الأنسب لقوام الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة جسم الكمثرى بامتلاء في الجزء السفلي من القوام مقارنة بالجزء العلوي، لذلك يجب التركيز على اختيار الشورت الذي يساعد في إخفاء الجزء الممتلئ بطريقة ذكية ورائعة تعكس مظهراً جذاب لكِ. وذلك عند اختيار الشورت في مختلف الأوقات بشكل مميز يتناسب مع ذوقك بطريقة جذابة.

لذلك يمكنك اختيار الشورت الطويل الذي يصل للركبة والذي يتميز بتصميم واسع بطريقة الـ Wide Leg Shorts ولكن انتبهي جيداً بألا يتميز الشورت بأي كسرات كي لا يزيد من حجم الجزء السفلي من الجسم. فهذا الموديل هو الأنسب لقوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومميز. كما يمكنك اختيار الشورت باللون الأسود أو الدرجات الداكنة التي يمكن أن تساعدك في تقليل حجم الجزء السفلي من الجسم بطريقة بسيطة للغاية ومناسبة لكِ.

الشورت المناسب لجسم التفاحة

إن كنتِ من أصحاب الجسم التفاحة وترغبين في اعتماد الشورت فيجب عليك التركيز على اختيار التصميم الذي يعمل على إخفاء البطن الممتلئة والحصول على مظهر متناسق بطريقة بسيطة. فهذه أهم قاعدة عليك تطبيقها لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

حيث يمكنك اختيار الشورت الطويل أو القصير الذي يتميز بخصر مرتفع بحيث يساعدك في شد البطن والحصول على قوام متناسق. أما إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر عملي بسيط يمكنك اختيار الشورت العملي الواسع بتصميم الـ Cargo Shorts الذي يمكن أن يساعدك في الحصول على إطلالة موفقة.

الشورت الأنسب لقوام المستطيل

تتميز المرأة صاحبة قوام المستطيل بتناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولكن دون أن يكون هناك خصر محدد أو منحنيات بالقوام. لذلك يجب التركيز على اختيار الشورت الاهتمام باختيار الموديل الذي يساعدك في الحصول على مظهر رائع وإضافة بعض المنحنيات لشكل القوام بطريقة مميزة وساحرة تتناسب مع ذوقك.

حيث يمكن أن يتناسب معك الشورت الطويل الذي يتميز بكسرات على الخصر أو الأرداف بشكل رائع لأنه سوف يضيف بعض المنحنيات للقوام بشكل مميز يتناسب مع شكل قوامك. كما يمكنك اختيار الشورت الملون بدرجات زاهية أو محايدة لضمان الحصول على إطلالة جذابة مناسبة لذوقك.

الشورت المناسب لجسم المثلث المقلوب

إن كنتِ من أصحاب الجسم المثلث المقلوب فأنتِ تمتلكين أكتافاً عريضة وصدراً كبير مقارنة بحجم الأرداف. لذلك عليك التركيز على اختيار تصميم الشورت الذي يتناسب معك ويساعدك في إخفاء نحافة الجزء السفلي من القوام بطريقة بسيطة ورائعة يمكن أن تلبي ذوقك وتعكس مظهراً ساحراً لكِ بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الشورت ذي الكسرات على الأرداف والخصر بطريقة بسيطة أو اقتناء الشورت الواسع بتصميم الـ Wide Leg Shorts لأنه سوف يساعدك في إخفاء نحافة الجزء السفلي من الجسم بطريقة بسيطة ورائعة للغاية.

الشورت الأنسب لقوام الساعة الرملية

إن كنتِ من أصحاب الجسم الساعة الرملية فأنتِ تملكين قواماً متناسق مع بعض المنحنيات الرائعة وخصر صغير لذلك يمكنك اختيار تصميم الشورت الذي يتناسب مع ذوقك. فجميع الموديلات الفضفاضة أو المحددة للقوام أو التي تعمل على تحديد الخصر من أكثر الموديلات التي سوف تمنحك مظهراً رائعاً مناسباً لذوقك بطريقة مبهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار