النجم اللبناني طوني عيسى بضيافة ليالينا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
النجم اللبناني طوني عيسى بضيافة ليالينا

يمضي النجم اللبناني الشاب طوني عيسى أوقاته في الفترة الأخيرة متنقلاً من عدسة كاميرا إلى أخرى، هو الذي يستمر في تصوير مسلسل «سمرا» الذي يضمه إلى جانب مجموعة من النجوم، إضافة إلى مشاركته في برنامج «ديو المشاهير»، تزامناً مع بدء التصوير لأول فيلم سينمائي له.

عيسى الذي يؤدي دور «فيس» رئيس القبيلة الغجرية وميتَّم بابنة عمته«سمرا» نادين نجيم والذي يريدها بالقوة ويقاتل العالم لأجلها رغم أنها لا تبادله الحب،  يقول: المسلسل لا يشبه أي دور قدّمته وأعتبره عمل استثنائي غريب، لن يتكرر في أي مسلسل آخر، يسلط الضوء على الناس المظلومة ومكتومي القيد الـ «عايشة ومش عايشة».

في كواليس تصوير مسلسل «سمرا» اقتنصنا له بعض الصور التي تظهر أجواء الألفة والمرح التي تجمعه بزميلاته نادين نجيم ، نهلا داوود والمخرجة رشا شربتجي، وكذلك تحدثنا عن دوره في هذا العمل ونشاطاته المقبلة.

المسلسل مؤلف من 60 حلقة وسيعرض على شاشة المستقبل لكن لا تاريخ محدد لذلك بعد، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة الصّباح.

أما عن موقع الحب في حياته وما إن كان هناك من مشروع خطوبة أو زواج يلوح في الأفق يجيب:«إنسي ما في شي» التركيز في الوقت الحالي هو على عملي فقط.

عيسى الذي يعيش مروحة كبيرة من النشاطات الفنية، منها مشاركته في «ديو المشاهير» يشير إلى أن التجربة جميلة جداً، كذلك يتحضر لبدء تصوير المسلسل السوري «خاتون» الذي من المفترض أن يشارك فيه النجم اللبناني يوسف الخال إضافة إلى نخبة من النجوم  السوريين باسم ياخور، سلًوم حداد، شكران مرتجى، صفاء سلطان وديما قندلفت... المسلسل من كتابة طلال مارديني وأخراج تامر اسحاق.

ما الذي سيجمع شذى حسون وطوني عيسى؟ ‏
بالفيديو: طوني عيسى يهنئ موقع ليالنيا بعيده الثالث ‏


عندما تسأله عن شخصيته بعيداً عن الأدوار يشير طوني إلى أنه يعيش حياته بشكل طبيعي بعيداً عن فلسفة الأمور، وأنه يحب كل الناس لكن أصدقاءه معدودون.

كذلك بدأ بتصوير أول فيلم سينمائي له يحمل اسم «تلتت» وهو لايت كوميدي من إخراج كريستيان أبو عتمة وإنتاج
Id Production يتناول قصة حب يعيشها إلى جانب منال ملاط ، ومن المتوقع أن يصدر في شهر شباط/فبراير  المقبل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار