صور اكسسوارات ناعمة لإطلالة عصرية في العباية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
بالصور: زيّني عباءتك باكسسوار ناعم لبريق أجمل
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة

style="direction: rtl; ">من المعروف أن العباءة بشكل عام ، تأخذ الشكل الكلاسيكي بدءاً من التصميم وصولاً إلى اللون الموحد لها ، وهو الأسود (ملك الألوان) ، وقلما نجد عباءات قد اختلط فيها أكثر من لون ، وبما أن العباءة حتى وإن كانت من حيث التصميم مختلفة عن التقليدية فهي بحاجة إن قطع اكسسوار تزينها ..
 
قطع اكسسوار ناعمة لا تقوم بجعل شكل العباءة أكثر ضجيجاً ، إنما تكتفي بجعلها أكثر بريقاً أو تكسر السواد الطاغي عليها ،لا يمكن استخدام جميع أنواع الاكسسوار ومنها الأقراط  وفي بعض الأحيان العقد فالقرط لايظهر ، أما العقدفيمكن ارتدائه حسب لفة الحجاب ، وشكل العباءة، فإذا كانت لفة
 
الحجاب قد وضعت بطريقة أصبح جزء من قماشه منسدلاعلى الصدر ومخبئاً للرقبة بشكل كامل فلا يمكن ارتداء العقد أما إذا كان الحجاب لايغطي الرقبة وإنما رقبة العباءة أو (الياقة) هي التي تغطيها فيمكن ارتداء عقد ناعم أو ضخم حسب رغبة كل امرأة.
 
لذا يمكن التركيز على اكسسوار اليدين (الخاتم، وإسورة المعصم وإسورة الكف ) ويمكن التركيز على شكل البروش ، ومن ثم العقد حسب شكل لفة الحجاب لكن بالتأكيد لا يمكن وضع بروش وارتداء عقد في الوقت عينه.
 
اخترنا لكم بعض قطع الاكسسوارات الناعمة التي يمكن أن تزين المرأة  بها نفسها لإطلالة أكثر إشراقاً وهي اكسسوارات مختارة من إحدى أرقى الماركات العالمية ومنها (سلفاتوري فيراغامو ،و بول كا، و سونيا).