عبايات معطف اختاريها لإطلالة شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
عبايات معطف اختاريها لإطلالة شتوية أنيقة

تعتبر العبايات المعطف واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا العام والتي يجب عليك اقتناؤها على طريقة مدوني الموضة المفضلين لكِ. خاصة وأن العبايات المعطف من أكثر القطع الكلاسيكية التي سوف تضيف لإطلالتك مظهر رائع بشكل بسيط وبدون مبالغة. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء عليها ومساعدتك في تنسيقه العبايات المعطف بالطريقة التي تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة.

موضة العبايات المعطف هذا الشتاء

تصدرت صيحة العبايات المعطف قائمة موضة عبايات خريف وشتاء 2021-2022 هذا العام بشكل كبير، وذلك بعد أن استمرت لأكثر من 3 أعوام. لذلك تحرص دائماً على اختيار أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات بشكل رائع لضمان الحصول على مظهر أنيق مع إضافة الشعور بالدفء.

حيث حرص أغلب مصممي العبايات على تقديمها بأقمشة ثقيلة كي تزيد من شعورك بالدفء بدلاً من اعتماد طبقات كثيرة من الملابس أسفل العباءة. إلى جانب الحرص على الحصول على الشكل الكلاسيكي للعباءة على طريقة المعطف بشكل مبتكر ورائع كي يتناسب مع الأجواء الشتوية الأنيقة.

نصائح لاختيار العبايات المعطف 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وأنيقة يجب الحرص على اختيار العبايات المعطف مع الانتباه لاتباع بعض القواعد البسيطة التي سوف تضمن لكِ مظهر رائع ينافس إطلالات الفاشينيستا المفضلين لكِ بطريقة أكثر من رائعة.

  • اهتمي باختيار العبايات المعطف بالشكل الذي يتناسب مع قوامك سواء باختيار قصة مستقيمة أو الموديل المزين بتموجات أو تطريزات على الصدر. وذلك كي يكون التصميم مناسباً لكِ ويكشف عن منحنيات القوام بطريقة أكثر من رائعة.
  • احرصي على اختيار التصميم الكاجوال أو الكلاسيكي من العبايات المعطف كي تكون إطلالتها مناسبة لذوقك. فهذه الطريقة التي تحرص على اتباعها دائماً أغلب الفاشينيستا في مختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر رائع يناسب أذواقهن.
  • تلعب ألوان العبايات دور كبير في أن تعكس مظهر عصري أو كلاسيكي لكِ فالعبايات المعطف لا تتميز بتصميم عصري ملفت. لذلك يمكنك الاستعانة بالألوان الزاهية للحصول على مظهر عملي أما الدرجات المحايدة والداكنة ستكون مناسبة لكِ بشكل أكبر مع العبايات المعطف الأنيقة أو الكلاسيكية.

تنسيق العبايات المعطف بشكل عصري

فضلت بعض مدوني الموضة الحصول على إطلالة عصرية وذلك باختيار العبايات المعطف العملية البسيطة لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع أذواقهن. ويمكن تحقيق هذا من خلال اختيار التصميم البسيط أو بألوان زاهية مثلما فعلت الفاشينيستا فاطمة حسام أكثر من مرة بطريقة مميزة وغير تقليدية.

يمكنك الحصول على إطلالة عملية رائعة باختيار العبايات المعطف العملية وتنسيقها مع البنطلون الجينز البسيط أو الحذاء الرياضي. فهذه القطع البسيطة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ مناسب للطابع العصري الذي تبحثين عنه والملائم لتصميم العباءة بشكل كبير لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

تنسيق العبايات المعطف الأنيقة

الحصول على مظهر أنيق ورائع بالعبايات المعطف ليس صعباً مثلما تعتقدين فالأمر كله يتوقف على اختيار العبايات المعطف الأنيق التي يمكن أن تزينها الريش أو تفاصيل الفرو أو البسيط إن كنت تفضلين الحصول على مظهر هادئ يتناسب مع ذوقك الخاص. ويمكنك تنسيق العبايات المعطف مع البنطلون الكلاسيكي الفساتين ذات القصة الفضفاضة لمظهر رائع.

اهتمي جيداً باختيار لفة الحجاب الخاصة بالعباءة المعطف بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك مع الحرص على أن تكون بلون محايد لضمان الحفاظ على أناقتك. أيضاً اختاري الحقائب والأحذية الكلاسيكية التي تساعدك في الحصول على مظهر متناسق بطريقة راقية وجذابة تخطف الأنظار إليك. فهذه القواعد تحرص على تطبيقها أغلب الفتيات للحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار إليك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار