بعد تبرئته: أحمد عز يطلب تعويض 20 مليون جنيهاً من عائلة زينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر 2020
بعد تبرئته: أحمد عز يطلب تعويض 20 مليون جنيهاً من عائلة زينة
مقالات ذات صلة
زينة توسطت للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل
حبس ريهام سعيد 6 أشهر بسبب زينة
مفاجأة: أحمد عز يقرر الهجرة بسبب زينة

بعد تبرئته من تهمة التعدي على شقيقتها بالضرب في قضية العلمين، شهدت قضية أحمد عز وشقيقة زينة تطورات جديدة، حيث طالب محامي عز بتعويض 20 مليون جنيهاً من عائلة الفنانة المصرية.

وأوضح المحامي، أشرف عبد العزيز في لقاءه مع برنامج ET بالعربي، أن نسرين شقيقة زينة، كان من المفترض أن تحضر الجلسة، إلا أنها تغيبت عن حضور جلسة المحكمة السابقة والتي تم رفض الاستئناف المقدم منها خلالها، حيث كان وجودها إلزاميًا، لذلك فقد رفضت المحكمة استئنافها وأيدت تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه.

وعن طلب تعويض لموكله، قال محامي أحمد عز: "مستمرون في طريقنا لرفع دعوى تعويض مدني على نسرين ومحمد رضا شقيقي زينة، بمبلغ وقدره 20 مليون جنيه، تعويضاً عن الضرر الواقع على موكلي إثر واقعة الاعتداء عليه بدنياً ولفظياً.. كدة الناس كلها عرفت مين اتعدى بالضرب على مين".

أحمد عز وزينة

كان القضاء حسم الخلاف الدائر بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، على خلفية اتهامها له بالتعدي عليها بالضرب في إحدى فنادق الساحل الشمالي، حيث أيدت المحكمة الحكم الصادر لصالح أحمد عز ببراءته وتغريم شقيقة الفنانة المصرية مبلغ 10 آلاف جنيهاً.

أحمد عز وشقيقة زينة

كان محامي الفنان أحمد عز، نشر في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، خلال الفترة الماضية نص الحكم قبل الاستئناف عليه من شقيقة الفنانة زينة، والذي جاء فيه: "براءة الفنان احمد عز وحبس نسرين رضا شقيقة زينة ستة شهور مع الشغل وغرامة شقيها عشرة آلاف جنيه حكمت محكمة جنح العلميين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وامانة سر محمد ابو جبل في قضية مشاجرة الفنانة أحمد عز وشقيقي الفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي حضوريا بتوكيل".

ونص الحكم على: "معاقبة المتهمة الاولي نسرين رضا إسماعيل مرسى شلبى بالحبس لمدة ستة اشهر مع الشغل وبكفالة الف جنيها لايقاف التنفيذ وبمعاقبة المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسى شلبى بتغريمه مبلغ عشرة الاف جنيها والزمتهما بالمصاريف الجنائية وبإلزامهما بأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ عشرة الاف وواحد جنيها علي سبيل التعويض المدني المؤقت والزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ خمسون جنيها مقابل اتعاب المحاماه".

وأضاف: "براءة المتهم الثالث أحمد عز مما اسند اليه من اتهام وبرفض الدعوي المدنية المبداه قبله وبإلزام رافعتها بالمصاريف ومبلغ خمسون جنيها مقابل اتعاب المحاماه وبعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلميين واستماع التسجيل الصوتي وكان عقدت الجلسة بحضور فريق الدفاع عن الطرفين أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض عن الفنان أحمد عز وترافع بالاتي اولا التناقض البين الذى يستعصي على المواءمه والتوفيق بين المفتعلة أصابتها والمدعيه سبها فى محضر الشرطه عن روايتها للواقعه فى تحقيقات النيابة العامة الذى يؤكد تلفيق الاتهام للمنسوب اليه التهمه".