بعد 3 أشهر من الزواج: هل أصبح باريش أردوتش أب لأول مرة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
بعد 3 أشهر من الزواج: هل أصبح باريش أردوتش أب لأول مرة؟
مقالات ذات صلة
صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
باريس هيلتون معجبة بالنجم التركي بوراك دينيز: رد عليها بهذه الطريقة

الكثير من الشائعات حاصرت النجمة التركية جوبسي أوزاي Gupse Özay زوجة النجم الوسيم باريش اردوتش Barış Arduç حيث دارت أغلبها حول انجابها طفل بعد مرور 3 أشهر فقط على زواج الثنائي الشهير في إشارة إلى أنها كانت حامل قبل حفل الزفاف بفترة طويلة.

حمل زوجة باريش

باريش اردوتش

كما تم تداول صورة لجوبسي أوزاي على وسائل التواصل الاجتماعي في المشفى وهي حمل رضيع للتأكيد على الخبر، إلا أن الكثير من الشكوك دارت حول صحة هذه الصورة، بخاصة وأن جوبسي نفسها كانت قد نفت خبر الحمل أكثر من مرة.

في حين أكد عدد من المتابعين لها أنه الصعب أن تكون قد أنجبت بعد 3 أشهر من الزواج فقط لأنها خلال حفل الزفاف اعتمدت على فستان أبيض ضيق وكانت ستظهر علامات الحمل بالتأكيد لأن في الشهر السادس ويصعب إخفاء الحمل في هذه المرحلة المتقدمة.

زوجة باريش اردوتش

أخبار حمل جوبسي تم تداولها لأول مرة بالتزامن مع الإعلان عن خبر زواجها من باريش كتفسير لحفل الزفاف البسيط الذي تمت إقامته والاستعجال الشديد في إجراءات الزواج إلا أن الثنائي أكد أكثر من مرة عدم صحة الخبر.

والحقيقة أن الصورة المتداولة لجوبسي أوزاي هي من مسلسل حرب السلفات وليست صورة لإنجاب طفلها الأول، حيث تم تداول الصورة من كواليس العمل منذ فترة وكانت تجلس جوبسي بجوار زميلتها إلا أنه تم إجراء بعض التعديلات عليها لتبدو وكأنها في المشفى وحدها وليست خلال التصوير.

صورة من مسلسل حرب السلفات

زواج باريش اردوتش

أما عن حفل زفاف باريش وجوبسي البسيط فكان السبب ورائه هو انتشار فيروس كورونا الذي أجبر الثنائي على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي ولذلك أقاموا حفلاً صغيراً للحفاظ على سلامة الجميع.

زواج باريش

جاء زواج الثنائي باريش وجوبسي بعد قصة حب استمرت 6 سنوات وأطلت خلال الحفل بفستان أبيض قصير فوق الركبة وأضافت إليه إكسسوار بسيط عبارة عن أقراط صغيرة مع سوار وخلخال وأضافت إلى إطلالتها حذاء رياضي بدلاً من الكعب العالي.

باريش أيضاً اعتمدت على إطلالة كاجوال مكونة من قميص أبيض مع بنطال باللون البيج وتجنب الإطلالة الرسمية بالأسود للعريس ولإكمال الإطلالة أضاف وردة صغيرة على الصدر.

مسلسل الحفرة

ويشارك النجم باريش اردوتش حالياً في الجزء الجديد من مسلسل الحفرة الذي حقق نجاح كبير في تركيا والوطن العربي ككل، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم تركيا أبرزهم أراس بولوت، إركان كولجاك ورضا كوجا أوغلو وغيرهم من النجوم.

الجدير بالذكر أن باريش اردوتش حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال مسلسل حب للإيجار بمشاركة النجمة الجميلة التشين سانجو وعُرف من وقتها باسم عمر.