بعيدًا عن السيارات: طائرات نجمات العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
بعيدًا عن السيارات: طائرات نجمات العالم
مقالات ذات صلة
هكذا علق أحمد السقا على إطلالة زوجته المثيرة للجدل بمهرجان الجونة
تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»
الإفراج عن سارة الكندري بعد قضية الفيديو: هذه رسالتها لكل من هاجمها

تتصدر صفحات المجلات والصحف صورًا لمشاهير العالم باختلاف المجال، سواء ممثلين، مغنيين، إعلاميين أو غيرهم، وتتسابق وسائل الإعلام على نقل أخبار المشاهير وآخر تصريحاتهم وأقوالهم، كما تسيطر على مضامين البرامج الفنية أهم القضايا المتعلقة بهم، فلكل شخصية مشهورة جمهورها الذي يرغب بمعرفة كل التفاصيل عن معشوقه الفني.

حتى لو تعلق الأمر بمعرفة لون طلاء الأظافر المفضل لدى إحدى المغنيات، وكذلك الأمر بالنسبة للسيارات والطائرات التي يقتنوها ويتفاخرون بها أمام الكاميرات.

لكن اليوم، سنبتعد قليلًا عن عالم السيارات، وسنتعرف سويًا على أفخم وأغلى الطائرات الخاصة التي يمتلكها نجمات ومشاهير العالم خلال السطور التالية.

سيلين ديون وطائرة بـ 42 مليون دولار

ليس من طبيعة المغنية الشهيرة سيلين ديون التباهي والتفاخر بممتلكاتها، لذا شراء طائرة خاصة لا يتعلق فقط بنشر الصور وإنفاق ثروتها الهائلة.

حيث قامت النجمة المتألقة دائمًا بشراء طائرة خصيصًا من أجل التحرك والسفر بها إلى مختلف دول ومدن العالم، سواء لإقامة الحفلات أو السياحة والاستجمام بعيدًا عن عيون المصورين ووسائل الإعلام.

تايلور سويفت وطائرة بـ 40 مليون دولار

بالرغم من صغر سنها، إلا أن المغنية المثيرة للجدل تايلور سويفت استطاعت ان تكون ثروة هائلة، لذا ليس من الغريب أن نجدها تمتلك طائرة فاخرة من طراز Dassault Falcon الشهير بسعر يصل إلى 40 مليون دولار أمريكي، وتطبع عليه أيضًا رقمها المفضل "13".

بيونسيه وطائرة بـ 40 مليون دولار

تمتلك المغنية "بيونسيه" الطائرة بالمشاركة مع زوجها جاي زي، وهي من طراز Bombardier Challenger 850 بسعر هائل يصل حتى هذه اللحظة إلى 40 مليون دولار، ولما لا والعمل وأسلوب الحياة يتطلب ذلك في بعض الأحيان بشكل يومي.

أوبرا وينفري وطائرة بـ 42 مليون دولار

نختتم جولتنا بين أسطول الطائرات الخاصة لنجمات العالم بالمكافحة والنموذج الحي "أوبرا وينفري"، التي قيل لها يومًا "أنت غير مناسبة لشاشة التلفزيون".

الان تمتلك ثروة هائلة تصل إلى أكثر من 2 مليار دولار، لذا من الطبيعي أن تمتلك طائرة خاصة حتى وأن كان سعرها 42 مليون دولار أمريكي.

ولكن هناك القصة الطريفة في شراء أوبرا لطائرتها، حيث لم تكن تنوي أوبرا شراء طائرة خاصة على الاطلاق، ولكن المور اختلفت كثيرًا بعد أن ازعجها أحد المعجبين على متن طائرة سفر، فقررت السفر في طائرة خاصة بها.