بينهم نيكولا معوض: برنامج قعدة رجالة يستعد للموسم الثالث بنجوم جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يوليو 2020
بينهم نيكولا معوض: برنامج قعدة رجالة يستعد للموسم الثالث بنجوم جديدة
مقالات ذات صلة
فيديو خالد سليم يلقن رامز جلال علقة ساخنة في أعنف رد فعل ببرنامجه
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
غيرة ابنة أحمد زاهر تدفعها للمشاجرة مع إحدى معجبات والدها

بدأ القائمون على برنامج قعدة رجالة في تجهيز حلقاته استعداداً لانطلاق الجزء الثالث منه، والذي سيشهد وجوه جديدة. غير نجوم الجزئين الأول والثاني.

وكشفت قناة et بالعربي عن نجوم الجزء الثالث من برنامج قعدة رجالة، وهم خالد سليم، قيس الشيخ نجيب، ونيكولا معوض

برنامج قعدة رجالة 

في الموسم الثاني من برنامج قعدة رجالة، انضم الفنان باسل خياط إلى فريق تقديم البرنامج والذي عر في عام 2017، ليعرض الموسم الثاني بوجوه كل من أحمد فهمي، كريم فهمي، وباسل خياط.

وجاء ترشيح باسل خياط للموسم الثاني من برنامج "قعدة رجالة"، وقتها،  بعد أن كشفت التقارير الصحفية أن إدارة قناة dmc رفضت التجديد  للثلاثي الفنان مكسيم خليل وإياد نصار وشريف سلامة بعد أن طالبوا بزيادة أجورهم على إثر النجاح الكبير الذي حققوه في الموسم الأول للبرنامج.

نيكولا معوض

يشارك الفننان نيكولا معوض في الفيلم الهوليودي الجديد His Only Son، والذي يجسد فيه  شخصية النبي إبراهيم عليه السلام، حيث اختير «معوض» للدور في أبريل 2019 من بين 1700 متقدم للدور من جنسيات مختلفة حول العالم.

وكان مقرر للفيلم أن يعرض العام الحالي ويشارك في عدد من المهرجانات والفعاليات السينمائية الدولية، لكن بعد تفشي فيروس كورونا عالميًا وإغلاق السينمات وإلغاء عدد من المهرجانات، تم تأجيله.

يشارك نيكولا معوض في الفيلم مع الفنانين: سارة سيد، أوتافيو تادي ونيكولاي بيريز، وهو من تأليف وإخراج ديفيد هيلينج.

وبسبب «كورونا» تأجل عرض فيلمه «ماكو» إخراج محمد هشام، وتأليف أحمد حليم، مع التركي مراد يلدريم، بسمة، ناهد السباعي، عمرو وهبة، وسارة الشامي.

ويستأنف «معوض» خلال أيام في القاهرة تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل «خيط حرير»، إخراج إبراهيم فخر، سيناريو محمد سليمان عبد الملك، بطولة مي عز الدين، سوسن بدر، مي سليم، محمود عبد المغني، هنادي مهنا، يوسف عثمان، أحمد خليل، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، وحنان سليمان.