كل ما تريدين معرفته عن الموسم الثالث من دبي بلينغ Dubai Bling

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024

طرحت منصة Netflix الإعلان الترويجي لموسم ثالث من برنامج الواقع الشهير Dubai Bling، فيما سيتم طرح حلقاته المتسلسلة في وقت لاحق من هذا العام، وبسبب قيام الكثيرين بالبحث عن تفاصيله، نقدم لكم كل المعلومات المتاحة عن العرض الواقعي وأبطاله شديدي الثراء والرفاهية من خلال هذا التقرير.

استبدال بعض الأبطال

يتساءل كثيرون عن استكمال برنامج الواقع لحلقاته مستعيناً بجميع أبطاله، ولكن لن يعود جميع أعضاء فريق العمل السابقين في الموسم الجديد.

في يوم الخميس 1 فبراير، أصدر صناع دبي بلينغ، إعلاناً تشويقياً للعرض، وكشفوا من خلاله عن بعض الوجوه التي ستعيد أدوارها في الموسم الثالث، فيما غاب البعض عن الظهور ضمن البرومو.

انضمام وجوه جديدة

وشهد الإعلان القصير دخول نجمة التجميل منى قطان مع زوجها حسن الأمين من الموسم الماضي، ثم ظهر كل من إبراهيم الصمدي، ولجين عضاضة -إل جي أدادا-، ودي جي بليس ودانيا محمد، وزينة خوري، وصفاء وفهد صديقي، وفرحانة بودي. وظهر في التريلر وجهان جديدان هما المطربة جوانا كريم والمذيعة التلفزيونية مهيرة عبد العزيز.

من سيغيب عن دبي بلينغ 3؟

لم تظهر لجين عمران في الإعلان التشويقي، حيث سبق أن أعلنت خروجها من البرنامج عبر حسابها على تطبيق X، وجاء هذا الكشف الشهر الماضي عندما ردت مقدمة البرامج في التلفزيون السعودي على تغريدة لأحد المعجبين حول أن البرنامج لا يناسب شخصيتها. 

لجين عمران دبي بلينغ

وفي تصريح سابق قالت: "في بعض الأحيان عليك أن تضع حداً، حداً لشخص أمامك ليرى أن هناك حداً محدداً لا يمكن تجاوزه، عندما يساء تفسير لطفك، عليك أن تظهر شخصيتك الحقيقية، نعم أنا طيب ولكن لست غبياً، لطيفاً ولكن بحدود لا ينبغي عليك استغلالها".

وبحسب ما ورد لم ترغب لجين عمران في التنازل عن شخصيتها خلال العرض ورفضت المشاركة مجدداً، ومع ذلك، أشارت إلى شعورها "بالسعادة" بالتجارب التي خاضتها خلال الموسمين الأول والثاني.

غاب كريس وبريانا فايد أيضاً عن المقطع الدعائي، مما يعني أنهما قد لا يظهران في الموسم الثالث من برنامج Dubai Bling، لكن الزوجين لم يؤكدا أو ينفيا مشاركتهما في الموسم الجديد.

وكان كريس في الأصل من سيدني، أستراليا، قبل أن ينتقل إلى الإمارات في دبي، حيث وجد الحب والنجاح، وبدأ كريس مسيرته المهنية في الإذاعة عندما كان عمره 17 عاماً، وقد اكتسب الأسترالي اللبناني قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل سحره ونشاطاته المميزة كموسيقي وصاحب عمل ومقدم برامج إذاعية.

كريس فايد وبريانا راميريز ‎

وتزوج لأول مرة من ماريان آرجي، لكن الزوجين انفصلا في عام 2018، ثم وقع كريس فايد في حب بريانا راميريز هذه المرة، وتقدم لخطبتها في عام 2019 وعقد قرانهما لاحقاً في مارس 2022، وفي نوفمبر 2023، رحب الزوجان بطفلهما الأول.

موعد عرض دبي بلينغ 3

لم يتم الكشف بعد عن تاريخ إصدار الموسم الثالث من Dubai Bling، ولكن يمكن للمهتمين مشاهدة المواسم الماضية من العرض الناجح على Netflix.

عروض قادمة على نتفليكس

من المثير للانتباه أنه من المقرر عرض المزيد من الأجزاء والمواسم الأخرى خلال العام الجاري 2024، التي كانت قد طرحت على نتفليكس خلال السنوات الماضية، والتي حققت نجاحاً كبيراً وأبرزها:

  • سيعود الفنان التونسي ظافر العابدين لمشاركة البطولة مع النجمة هند صبري في رحلة البحث عن علا الجزء الثاني.
  • انتظروا موسماً جديداً من مسلسل مدرسة الروابي للبنات.
  • تستعد المنصة أيضاً لإطلاق الفيلم الأول للممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي، بسمة، والذي تلعب فيه دور البطولة.
  • سيطرح الفيلم الكوميدي الرومانسي الكويتي Honeymoonish، بطولة نور الغندور  ومحمود بوشهري. الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان، ومن المقرر طرحه مطلع العام الجاري.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار