تسريبات تكشف ما فعلته شقيقة زينة عند استدعاء النيابة لها بسبب أحمد عز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
تسريبات تكشف ما فعلته شقيقة زينة عند استدعاء النيابة لها بسبب أحمد عز
مقالات ذات صلة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة
تحرك قضائي يشعل الأزمة من جديد بين زينة وأحمد عز
حبس شقيقة زينة وبراءة أحمد عز في قضية المشاجرة بينهما

مازالت أزمة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة في طور التحقيقات، ليكون آخر ما تم تداوله هو ما حدث عند استدعاء الأخيرة في النيابة من أجل الاستماع إلى أقوالها.


قالت مصادر أن شقيقة زينة تخلفت عن الحضور إلى النيابة من أجل الادلاء بأقوالها، بشأن مشاجرتها التي وقعت مع أحمد عز في الساحل الشمالي، والاتهامات المتبادلة بينهما، بحسب موقع الوطن.

وأضاقت المصادر أن النيابة جددت طلب استدعائها لشقيقة زينة، بإرسال إخطار إليها على محل إقامتها بموعد استجوابها الجديد، الذي سيكون خلال الأيام المقبلة.


وكانت مشاجرة وقعت بين أحمد عز ونسرين شقيقة زينة في الساحل الشمالي، كشف بشأنها عمر عبدالرحمن محامي الفنانة المصري في تصريحات صحفية أن موكله كان يجلس في أحد الفنادق، مع أحد الصحفيين من أجل إجراء حوار صحفي، ليفاجئ بتعدي شقيقة زينة عليه بالضرب والسب، مع وجود شخص معها اتضح أنه شقيقها حاول ضربه هو الآخر، ولكنه انسحب من المكان وحرر محضراً ضدهما. 

وفي ذات السياق، طلب أحمد عز خلال استجوابه في النيابة أن يتم تفريغ كاميرات الفندق الذي كان متواجداً فيه، مع الاستماع لشهود العيان الذين كانوا بصحبته وقت وقوع المشاجرة، وعلى إثره أصدرت النيابة استدعاء لزينة وشقيقتها وشقيقها من أجل الاستماع إلى أقوالهم.

بينما في المقابل، بررت شقيقة زينة مشاجرتها مع أحمد عز، بأنه كان يرغب في اصطحات أحد طفلي أختها خارج الفندق، وعندما شاهدت الواقعة اشتبكت معه.