تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
بمناسبة موكب المومياوات الملكية: قصة شعر كليوباترا على أجمل النجمات
تسريحة ناعمة للشعر تناسب جميع إطلالتكِ
في زمن كورونا.. كيف يمكنك قص شعرك؟

كل العيون  التفت مؤخرا لباريس لمتابعة أسبوع الأزياء الراقية Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021، فموضة الموسم الجديد بالتأكيد تشغل الجميع، وليس فقط في الملابس.

يحتوي الأسبوع الأكثر تميزاً في تقويم الموضة على عروض مذهلة، بأحدث صيحات الموضة في المكياج وتسريحات شعر التي ظهرت في العروض المختلفة متنوعة بين الكلاسيكية والجريئة، تعرفي على 10 لحظات ملهمة من شعر عروض أزياء هوت كوتور من مجموعات ربيع / صيف 2021 واكتشفي كيفية تنفيذها بنفسك لحياتك اليومية:

ذيل حصان منخفض Low ponytail

من عرض Chanel Haute Coutureمن عرض شانيل Chanel للأزياء الراقية لربيع 2021

هذه التسريحة أنيقة وسهلة الصنع! تسريحة ذيل الحصان هي تسريحة شعر كلاسيكية تناسب الحياة اليومية، ولكن صنعها بطريقة متقنة يمكن أن يغير مظهرك بالكامل. تكمن الفكرة في تمشيط الخيوط بعناية، بحيث يتم إعدادها جيداً وإمساك الذيل بهدوء شديد، الخيار الأمثل ليوم  في العمل.

ربط نصف الشعر مع زيادة الحجم Half-stuck with volume 

من عرض Giambattista Valli Haute Couture

شوهدت تسريحة الشعر هذه في عرض Giambattista Valli، تعد هي الإلهام المثالي لأولئك الذين يحبون الجرأة. الفكرة هي فصل الجزء العلوي من الشعر بحجم قوي. للقيام بذلك، قومي بتمشيط الخيوط في الاتجاه المعاكس للاتجاه الطبيعي، من الأسفل إلى الأعلى ثم قومي بتغطيتها بطبقة من الشعر محاذاة تمامًا. بعد ذلك، قومي بإرفاق ذيل حصان. للحفاظ على المظهر حتى نهاية اليوم، ابحث عن مثبت الشعر المناسب لكِ.

الضفائر Braid

من عرض Valentino Haute Couture

قد يبدو ابتكار إطلالة جديدة بالضفائر مهمة معقدة، لكن الآن يمكن أن يكون عرض فالنتينو Valentino هو مرجعك الجديد. ظهرت العارضات في العرض بضفائر طويلة في شعر مقسم في المنتصف، اكتسبت الحركة والبريق أثناء مشيها.

التاج في منتصف الشعر Halved with tiara

من عرض Dior

يمكن أن يؤدي دمج الملحقات في قصات الشعر إلى رفع المظهر إلى مستوى من الأناقة المتقنة تمامًا، وقد استفاد ديور Dior من هذه الفكرة من خلال تقسيم الخيوط مركزيًا وتثبيتها في كعكة منخفضة. لإضفاء اللمسة الأخيرة، تم إضافة تاج في التصميم.

غرة قصيرة Micro fringe

تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021

تعود الغرة القصيرة إلى دائرة الضوء في صيحات الموضة، لتضيف جمالية مرحة، لكنها الآن عصرية وأنيقة. لاعتمادها، استلهمي من تصفيفة الشعر هذه المستخدمة في Dior  وأعادت إنشاء تصفيفة الشعر مع التيجان والخيوط المرفقة، مما يوضح مدى روعة تصفيفة الشعر المريحة.

ناعم وطويل Smooth and mega long

من عرض Valentino

جلب عرض أزياء فالنتينو Valentino جمالية جريئة وخلاقة من خلال اعتماد خيوط طويلة وناعمة للغاية على المنصة. يكتسب هذا الأسلوب مزيدًا من الحياة مع الحركة.

كحكة منخفضة Low coke

من عرض Schiaparelli Haute Couture

مثل تسريحة ذيل الحصان التي ظهرت في عرض شانيل Chanel، فإن الكعكة المنخفضة المعتمدة في عرض أزياء Schiaparelli هي الترجمة الحقيقية للأناقة والبساطة، مما يجعلها الخيار الأمثل للأيام المشمسة، لاعتمادها، ما عليك سوى لف الخصل وتثبيتها في الجزء السفلي من مؤخرة العنق.

Gourd cut

من عرض Valentino

لقد وصل هذا الطراز الرجعي على منصة أزياء فالنتينو Valentino، الذي كان مزحة على الإنترنت، إلى مستوى الهوت كوتور.

لمعان الجيل Gel shine

من عرض Chanelشهدت تسريحات الشعر مع الجيل مكانة بارزة على منصة عرض أزياء شانيل Chanel لموسم ربيع 2021، مما أضفى لمعاناً على خصلات شعر عارضة الأزياء، مع تقسيم الخيوط من المنتصف، ضعي طبقة غنية من الجيل أو الرذاذ الذي يمنحك لمسة من اللمعان.

تسريحة على الجانب Side party

من عرض Chanelعندما يتعلق الأمر بالشعر، ليس من الضروري دائماً المغامرة باقتناء أساليب جديدة، قد أثبت عرض شانيل Chanel ذلك، لإلقاء نظرة على هذا المظهر، قومي بتقسيم الشعر على جانبه ومشطيه بشكل مثالي باستخدام مثبت للحفاظ على الخيوط في مكانها.