صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021

من تسريحات الشعر إلى أحمر الشفاه الداكن وصبغات الشعر DIY: غيري مظهرك بصيحات الشعر والمكياج، هذه المثالية لربيع وصيف 2021، لماذا لا تبدين بشكل رائع أيضاً؟ لماذا لا تذهبين من أجل تسريحات الشعر الجديدة؟ أو تمديد اللوحة المعتادة ذات اللون البني والرمادي المائل إلى البني لتشمل الوردي والأزرق والبرتقالي في مكياجك؟

سواء كان الأمر يتعلق بالمكالمات على Zoom أو مجرد ارتداء الملابس في جميع أنحاء المنزل، فقد حان الوقت لإثارة روتين جمالك، هل تحتاجين إلى إلهام؟ توقفي عن البحث: من مكياج العيون الجرافيكي إلى شفاه هوليوود غنية، إليكِ أكبر صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021 لتجربتها هذا الموسم من عروض الأزياء.

غرة قصيرة وطويلة

هرة قصيرة وطويلة

إذا كنتِ تفكرين في الحصول على غرة، فهذا هو الوقت المناسب، إذا لم يكن كذلك، دعينا نقنعك، كانت صيحة الشعر التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021، تظهر من تسريحات شعر فرنسية من هيرميس مع الغرة القصيرة، فكري في ملكة الشطرنج بواسطة Balenciaga و Valentino وإصدارات سميكة وطويلة جداً من MM6 و Prada و Paco Rabanne.

أحمر شفاة قوي

أحمر شفاة قوي

في أوقات الشدائد، تميل مبيعات منتجات التجميل إلى الارتفاع الصاروخي، خاصة منتجات أحمر الشفاه ولنكن صادقين: يمكن للشفاه الجريئة أن تغير الحالة المزاجية، حتى لو كانت مخبأة بقناع، في الواقع، يبدو أنهم أكثر فساداً، هذا الموسم، امنحي صوتاً لمغنية هوليوود بداخلك مع أحمر شفاه كلاسيكي أحمر، جنباً إلى جنب مع فاصلة طفيفة كما يراها Dolce & Gabbana و Vivienne Westwood أو قومي بمزجها+ببعض اللمعان من Max Mara و Molly Goddard.

صيحة الألوان الزاهية

صيحة الألوان الزاهية

حان وقت للاحتفال، امسحي ظلام 2020 المضيء بألوان زاهية يتم ارتدائها بشكل استراتيجي، كانت هناك ظلال خضراء زاهية وبنفسجية في كل من Halpern و Gareth Pugh والوردي الداكن من Tom Ford والأصفر والفيروز من Chromat.

اكسسوارات الشعر 

اكسسوارات الشعر 

زهور الربيع؟ خاصة إذا رتبت بدهاء في شعرك كما فعل Rodarte وميزون Margiela، في أماكن أخرى، كان هناك عمامات زهرية، من Dolce & Gabbana، مقاطع بيجو، من تصميم Giambattista Valli وحجاب شبكي أنيق من Chanel ولؤلؤ من Simone Rocha وكريستال من Acne.

ظلال اللون البرتقالي

ظلال اللون البرتقالي

قد يكون مركز Pantone للألوان قد أعلن أن الرمادي والأصفر ألوان عام 2021، لكننا ندعم  فيتامين سي البرتقالي، شفاه اليوسفي التي شاهدتها فيرساتشي ودبابيس الشعر البرتقالية من Dries Van Noten ولون الخوخ من Louis Vuitton والظلال البرتقالية الناعمة من Burberry التي ابتكرها فنان الماكياج Isamaya Ffrench، الذي بدأ تعاوناً مع Byredo في نهاية العام الماضي من خلال تقديم أحمر شفاه بلون برتقالي نابض بالحياة ومشرق.

بشرة مضيئة

بشرة مضيئة

فكري في الوجوه بدون مكياج والبشرة المضيئة والمكياج الخفيف والبشرة الأساسية المشرقة، قومي بتقليد مكياج Marni و Anna Ewers من Etro أو الفتيات اللواتي رأينهن Victoria Beckham و Supriya Lele و Burberry و Rodarte وابدأي في الحصول عليها مرة أخرى من خلال الظهور مثل صورة الصحة، قوّي روتينك للعناية بالبشرة وغذي جسمك لأنه في عام 2021 سيحسب الجمال الذي يأتي من الداخل.

صبغات الألوان الزاهية DIY

صبغات الألوان الزاهية DIY

لقد كان مظهر الإغلاق ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية عام 2021 في بعض الدول، الآن أصبح أكثر تطرفاً، تحققي من قصات حلاقة Gareth Pugh ذات اللون الأخضر الليموني وشعر فالنتينو الأخضر النعناع والموهوك النيون لكريستيان كوان والوردي الداكن لماتي بوفان.

ظلال اللون الأزرق

ظلال اللون الأزرق

كان تأثير الألوان لا يزال قوياً في صيحات الشعر والمكياج لربيع 2021، على سبيل المثال ظلال الجفون الزرقاء الكهربائية من ماريا كورنيجو وبيثاني ويليامز والرموش النيلية من شارلوت نولز والشفاه الجليدية من بورا أكسو أو ظلال الأكوامارين من تومو كويزومي.

مكياج عيون داكنة

مكياج عيون داكنة

مع تغطية الوجوه والأقنعة  التي أصبحت اكسسوارات جديدة وأساسية، فلا عجب أن تصبح العيون مكاناً للتعبير عن الذات وهي في الغالب عودة إلى اللون الأسود، انظري إلى عيون باتشيفا وديور وجيامباتيستا فالي وإطلالة كليوباترا للفتيات في فالنتينو، للحصول على بدائل أكثر نعومة، ضعي في اعتبارك ظلال عيون Lucia Pica ذات اللون الرمادي غير اللامع في Chanel و Rosetta Getty.