حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • تشكيلة ساعات ومجوهرات جست كفالي
    8 صورة

    تشكيلة ساعات ومجوهرات جست كفالي .. الأناقة والجاذبية

    رمز فريد ومتصدر في عالم الموضة

    تشكيلة ربيع/صيف لساعات ومجوهرات جست كفالي تعكس إلتزام الماركة لتكون رمزاً فريداً ومتصدراً في عالم الموضة. متجسدة الجرأة، والأناقة، والجاذبية التي هي من أهم عناصر جست كفالي. تتميز هذه المجموعة بأفضل المعادن المستعملة لصنع الساعات والمجوهرات الي تجلب الرفاهية لكل مناسبة. تكريماً إلى تراث كفالي، تشمل التشكيلة الجديدة كل العناصر الأساسية لهذه الماركة بما فيها: "جلام شيك"، "روك"، "الحيوانات"، "الشعار"، و "الراحة"، التي تعكس طبيعة جست كفالي المتنوعة، وتتوفر هذه التشكيلة الرائعة في محلات "الأمود" بمملكة البحرين.

    جلام شيك

    مصممة بمواد ذات جودة عالية، الساعات والمجوهرات في مجموعة "جلام شيك" تنضح جو من الأناقة والتألق التي تغير مظهرك. كلاسيكية، أنيقة، وجريئة في نفس الوقت، فهي تتطلب الإهتمام والتقدير. هي الخيار الأمثل لقطعة مجوهرات صريحة لجميع المناسبات، سواء كانت لملابس رسمية أو غير رسمية، للنهار أو الليل. إستمتع بالأضواء، إبدو جيداً، وأشعر جيداً.

    روك

    الصخب، الحرية، والتمرد دائماً في قلب جست كفالي. إستخدام الصواعق لهذه المجموعة من المجوهرات والدبابيس للساعات، هذه التصاميم اللعوبة والجماليات الجديدة تضيف شعوراً مندفعاً إلى الموضة الشبابية التي تليق بالشباب.

    الحيوانات

    تشكيلة الحيوانات تحتضن فكرة مبدعة من ثعابين روبيرتو كفالي التي ترمز إلى الجمال والشباب الدائم. الثعابين المضفرة تضيف أحاسيس فريدة إلى المجوهرات التي تبرز جاذبية الأنوثة. أما بالنسبة لتشكيلة الساعات، فهي تكريم لحب كفالي للنقوش الحيوانية، وتجمع بين استخدام الأنسجة الملونة الزاهية والجلود بطريقة جريئة وبديهية ومبتكرة. السمات المميزة لهذه الساعات والمجوهرات تجعلها المكمل المثالي للملابس.

    الشعار

    جريئة وملونة، هذه المجموعة اللافتة من الساعات والمجوهرات هي تجسيد لجست كفالي ليس فقط في شعارها وثعابينها الشهيرة، ولكن أيضاً في طريقتها الخاصة. الثقة في خلط الأنماط المختلفة تجعل القطع تبدو أكثر إثارة وجرأة وعصرية. كن سيد نمطك الخاص.

    الراحة

    أنيق، مسترخٍ، ومرتاح في نفس الوقت، هذه التشكيلة الرائعة من الساعات والمجوهرات تجعل المظهر يبدو مرتاحاً وأنيقاً في نفس الوقت. هذه التصاميم البارعة كلاسيكية مع لمحة من الإختلاف الذي يعكس طراز جست كفالي، على سبيل المثال: إستخدام نقش جلد الثعبان في التفاصيل الصغيرة يضيف شرارة إلى التصميم الأنيق للمجوهرات. ألوان البني، والبرونز، والحديد، والذهبي الأصفر والأحمر يسهل إرتداءهم ودمجهم مع ملابس العمل والسهرة.

    لمزيد من المعلومات عن محلات "الأمود" بمملكة البحرين يمكنك الإطلاع على هذا الرابط:

     https://www.instagram.com/alamodebh/

    نبذة عن الماركة

    تم إنشاء ماركة جست كفالي من روبيرتو كفالي في عام 2000 من أجل جيل جديد. مع شخصية قوية وتركيز على مواد مبتكرة ورسومات تجريبية، جست كفالي وقفت دائما كموضة رائدة. إنها تخلق أنماط جديدة حيث أن الملابس تدمج بطريقة مثيرة وفريدة. جميع مجموعاتها إنسيابية، حيث تدمج بين ملابس النهار والليل بطريقة أنيقة.

     
    السماتساعات

    تعليقات