الألماس .. أناقة لامثيل لها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الألماس .. أناقة لامثيل لها!

لا عجب في أن يكون الماس رفيقك الأمثل ودليل أنوثتك وجمالك في المحافل الإجتماعية لما تتمتع به تصاميمه من تميز وتفرد تجذب نحوك الأنظار وتعزز من ثقتك بنفسك. حيث حرصت بعض النجمات على إبراز أجمل مجوهراتهن من الماس ليطغى بريقه على فساتينهن أثناء مرورهن على السجادة الحمراء. تعرفي على قواعد ارتداء الألماس والأوقات المناسبة لذلك، لتحصلي على إطلالة أنيقة تحاكي نجمات هوليوود.

الألماس .. أناقة لامثيل لها!

أصبحت المرأة اليوم تتزين بأي قطعة مرصعة بالألماس تملكها بغض النظر عن سنها أو ظروفها الإجتماعية والإقتصادية، فقد طوعه المصممون والصاغة بحيث أصبحت تصاميمه تمزج بين البساطة والفخامة في الوقت ذاته. وبقدر ما يضفيه عليك الألماس من أناقة وتميز بقدر ما يجب الانتباه إلى كيفية استخدامه وارتدائه في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.

الألماس .. أناقة لامثيل لها!

نقدم لكِ بعض النصائح حول طريقة ارتداء الماس والأوقات المناسبة لذلك:
تقتصر الإكسسوارات الماسية الخاصة بالشعر من دبابيس أو تيجان على مناسبات السهرة  والمساء، وليس من المناسب أبداً التحلي بها في النهار.

ـ لا تلبسي مجموعة متكاملة من الألماس (الخاتم، السوار، القلادة) إلا في المساء والسهرة وإلا فإن مظهرك سيكون مبالغاً فيه وبعيداً عن الأناقة.

ـ  النهار لا يتطلب الكثير من الإكسسوارات، فقطعة واحدة أو اثنتان على الأكثر من هذه المجوهرات تكفي، ويفضل أن تكون هذه القطعة صغيرة وناعمة أي أن يكون حجر الألماس صغيراً.

الألماس .. أناقة لامثيل لها!

ـ أقراط الأذن الكبيرة أو التي تتدلى منها حبة الماس خاصة بمناسبات المساء والسهرة  فقط، ويمكن ارتداء أقراط ماسية صغيرة في ساعات النهار.


ـ يفضل ارتداء إكسسوارات اليد الماسية من خواتم وأساور في ساعات النهار أكثر من إكسسوارات العنق والوجه من قلادات وأقراط  إلا إذا كانت الخواتم ذات أحجار كبيرة جداً ففي هذه الحالة من الأفضل ارتداؤها مساءً.

ـ من المقبول أن ترتدي المرأة ساعة مرصعة بالأحجار الكريمة في النهار وقلادة ناعمة جداً أو حلقاً بحجر صغير.

شاهدي أيضاً:

صور أحلام تكشف عن طقم الألماس الذي سترتديه في برنامج أراب آيدول

صور زوج ماريا كيري يرتدي أغلى حذاء في العالم، لن تصدقوا ثمنه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار