تطور جديد في صراع أحمد عز وزينة يخص قضية مصاريف التوأم الدراسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
تطور جديد في صراع أحمد عز وزينة تخص قضية مصاريف التوأم الدراسية
مقالات ذات صلة
زينة : حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأمها
أحمد عز يواجه صعوبة في توفير رسوم طفليه الدراسية ويطالب بتخفيضها
معركة قضائية جديدة تشتعل بين زينة وأحمد عز لهذا السبب

مازال الصراع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة قائماً، ليكون آخر المستجدات ما تم في جلسة المحكمة في قضية مصاريف التوأم الدراسية.

حيث قررت محكمة استئناف أسرة القاهرة تأجيل النظر في القضية إلى يوم 18 مايو، بعد أن تقدم أحمد عز باستئناف رافضاً دفع مصاريف دراسية لتوأم زينة التي تم تقديرها بـ 29860 جنيه إسترليني.

وكانت زينة طلبت من أحمد عز أن يتكفل بمصاريف الطفلين الدراسية التي قدرت وقتها بـ 29860 جنيه إسترليني، لتحصل على حكم إلزامي من الدرجة الأولى، إلا أن النجم الشاب رفض دفع المبلغ وتقدم باستئناف موضحاً أنه غير ملزم بمصروفات تعليم الطفلين في خلال عام 2017/2018 لأنهما لم يبلغا السن الرسمي في التعليم الأساسي وهو سن السادسة حيث كانا في الرابعة من عمرهما.

كما أضاف أحمد عز عن رفضه دفع مصاريف الطفلين الدراسية فهما يدرسان في مدارس دولية، ولا تخضع للتعليم المصري الذي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم.

هذه ليست المرة الأولى التي يعترض فيها أحمد عز على مصاريف تخص الطفلين، فقد سبق وأن تقدم بطلب إلى المحكمة بتقليل نفقة توأم زينة إلى 10 آلاف شهرياً، مما دفع الأخيرة للمطالبة برفع النفقة إلى 100 ألف شهرياً، نظراً لثروته الكبيرة التي تتخطى الـ 40 مليون جنيه.