تعرفوا على أجمل 5 فنانات تركيات بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تعرفوا على أجمل 5 فنانات تركيات بالصور

سطعت الفنانات التركيات على شاشات الفضائيات العربية في السنوات القليلة الماضية بشكل ملفت للأنظار، لما تميزن به في المسلسلات التركية من جمال وسحر وجاذبية وأناقة وقدرة عالية على التمثيل وتقمص الشخصيات.

ومن أجمل الفنانات التركيات اللواتي برزن في أدوارهن مؤخراً؛ 5 فنانات يتمتعن بجاذبية ساحرة؛ تعرفوا عليهن أدناه:

1. مريم أوزرلي: والتي أبدعت في دور "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان"، فعشقها الجمهور وتابعوا المسلسل لوجودها الساحر فيه، إلا أنها خذلتهم بغيابها عن جزئه الأخير وظهور ممثلة تركية أخرى مكانها. اكتشفوا المزيد عن مريم أوزرلي بالضغط هنا.

شاهدوا قصات شعر وألوان شعر مختلفة لمريم أوزرلي واختاروا الأجمل!

2. بيرين سات: من منا لم يكره دور "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" لحرفية بيرين سات العالية في تجسيد الأنانية والخيانة؟ ومن منا لم يعشق ويتعاطف مع دور "فاطمة" في المسلسل الذي حمل اسمها؟ أبدعت بيرين سات في أداء دورين متناقضين تماماً ووصلت إلى قلوب الجميع بسحرها وجاذبيتها وقوتها وأدوارها المميزة. تعرفوا أكثر على سيرة حياة بيرين سات هنا.

شاهدوا أكثر صور بيرين سات عفوية!

3. توبا بويوكوستين: كانت توبا بويوكوستين أول من اخترق العالم العربي من الفنانات التركيات بجمالها الخلاب في دور "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع" الذي حصد نسبة متابعة خيالية من المشاهدين العرب كونه من أول المسلسلات التركية التي عرضت على الفضائيات العربية مع مسلسل "نور". كما أطلت لميس أيضاً حاملةً نفس الاسم في مسلسل "بائعة الورد"، وقبله في المسلسل التركي الرائع "عاصي". وتقوم توبا حالياً بدور البطولة في مسلسل "20 دقيقة". للمزيد من المعلومات عن حياة توبا بويوكوستين اضغطوا هنا.

شاهدوا صور توبا بويوكوستين ب 50 لوك مختلف

4. بيرغوزار كوريل: جميلة، ناعمة وتشبه الأميرات! نعم إنها بيرغوزار كوريل زوجة الممثل التركي "هاليت أرغنش"، والتي قامت بدور شهرزاد الجميل في مسلسل "ويبقى الحب" ودور فادية في مسلسل "أغنية حب". اكتشفوا المزيد عن بيرغوزار هنا.

شاهدوا أجمل صور بيرغوزار كوريل وزوجها هاليت أرغنش

5. نورغول يشيلجاي: دورها الجميل ك "ياسمين" في مسلسل "عشق وجزاء" قدمها إلى الناس بقوة وسحر، فأحبها الجميع وعشقوا جمالها المميز وأناقتها.

شاهدوا صور نورغول يشيلجاي وهي صلعاء

من الأجمل بين الفنانات التركيات أعلاه؟ شاركونا رأيكم.

كيف تبدوا أجمل الفنانات التركيات بدون مكياج؟ شاهدوا الصور

شاهدوا صور المشاهير الأتراك في طفولتهم

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر صور النجوم على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار