خادمة الفنانة وعد تسرق ممتلكاتها والفنانة السعودية تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021

كشفت الفنانة السعودية وعد عن تعرضها للسرقة من قبل خادمتها، وكشفت الفنانة الشهيرة عن الممتلكات التي سرقتها خادمتها وتفاصيل العثور عليها بعد الهرب.

 ونشرت وعد السعودية مقطع فيديو شاركت فيه تفاصيل ما تعرضت له، وكيف استطاعت خادمتها التمكن من سرقة مجوهراتها، وكيف تمكنت النجمة الشهيرة من الإمساك بها والعثور عليها.

وقالت الفنانة وعد في مقطع الفيديو مداعبة جمهورها: "ما حد يسأل عني ما يقولوا وين وعد مختفية"، لتكمل حديثها قائلة: "كنت في موال من أمس شغالتي شردت، شردت هينة لأنه أنا كنت مبلغة عنها  روحت للشركة   قالولي ما نقدر نعمل شي مالهمش طريقة"، وفي تاني يوم قلتلها   بدي جوازك علشان ألغي الفيزا، قالتلي جوازي ضايع، لما رجعت المنزل لقيتها شردت".

خادمة الفنانة وعد تسرق ممتلكاتها والفنانة السعودية  تكشف التفاصيل

 وكشفت الفنانة وعد عن سرقة شغالتها ل 3 أساور ثمينة من منزلها، وأشارت الفنانة السعودية إلى أن سلوك شغالتها كان غير مطمئن لها، موضحة أنها كانت تقوم بإغلاق كاميرات المنزل من وقت لآخر، وهو ما دفع الفنانة للتفكير جدياً في الاستغناء عنها لعدم  اطمئنانها لها.

سرقة الفنانة وعد السعودية

 وكشفت الفنانة وعد السعودية في مقطع فيديو عن تفاصيل ما تعرضت ل وكيف  استطاعت بمساعدة الشرطة العثور عليها، حيث قالت نجمة الغناء الشهيرة إن خادمتها هربت بعد أن سرقت 3 أو 4 أساور  منها، وهو ما تسبب في انهيارها نظراً لقيمة هذه الأساور.

 وأشارت وعد السعودية إلى أنه على الرغم من أن العثور على الشغالات يعد أمر صعب بالنسبة للشرطة نظراً للكثير من الأمور التي تجعل القبض عليهم بعد هروبهم أمر صعب،إلا أن عدد كبير من السلطات المسئولة تدخل  للإمساك بالفتاة، وبالفعل حدث ذلك، إلا أنها لم توضح في نهاية الفيديو ما إذا كان تم العثور عليها قبل بيع الممتلكات والأساور أم بعدها.

 فيديو وعد السعودية الذي حكت فيه عن سرقة خادمتها لها لم يكسبها تعاطف الجمهور بشكل عام وإنما  لامها عدد كبير منهم واتهموها بسوء التصرف لعدم إخفاء الممتلكات الثمينة عن عيون خادمتها، إلى جانب عدم سحبها لجواز سفرها منذ بداية تشغيلها.

خادمة الفنانة وعد تسرق ممتلكاتها والفنانة السعودية  تكشف التفاصيل

 وقال عدد من المتابعين: "ليش ماحطت ذهبها في خزنه قفلتها او في البنك"، "وبعدين كيف يكون الجواز عند الشغاله مستحيل نخلي الجواز عندها".

 كما ربط البعض بين سرقة نهى نبيل وسرقة وعد، وعلق أحد المتابعين وكتب: "انتهينا من شنطة الي قبل جتنا هذي اساور الله يصبرنا بس ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار