تعرفي على أهم صيحات الموضة الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2023
تعرفي على أهم صيحات الموضة الكلاسيكية
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لشهر أكتوبر 2017
أهم صيحات الموضة لموسم الصيف
أهم صيحات الموضة لعام 2023

في عصر الإصدارات الجديدة والتعاون محدود الإصدار، من المنعش أن نرى أن صيحات الموضة الكلاسيكية في عام 2023 أصبحت أكثر أهمية، الآن الموضة هي ارتداء ملابس مصممة بالكاد تكون ملحوظة وأكثر دقة. 

انسوا الشعارات والملابس التي رافقتنا منذ بضع سنوات، تعيش أساسيات النمط الكلاسيكي الآن لحظة خاصة، إنه ما نطلق عليه "غير الاتجاهات": الملابس التي لا تناسب موسماً معيناً ولا تأتي باسم مصمم معين والأهم من ذلك أنها تتمتع بجاذبية خالدة.

بالتأكيد، هناك الكثير من العلامات التجارية التي تعيد تعريف الكلاسيكية الحديثة، لكنها كافية لمعرفة الأفضل بالنسبة لك حقاً ولكن، كما هو معتاد، نجعل الأمر سهلاً وعليكِ حتى تتمكني من الحصول على جميع صيحات اللحظة

أدناه، ستكتشفين الأنماط الكلاسيكية التي ستكون عصرية اليوم ودائماً، بالإضافة إلى عدة طرق لدمج كل حالة مزاجية في خزانة ملابسك. 

قميص كلاسيك 

قميص كلاسيك 

لا تقللين أبداً من قوة القمصان ذات الأزرار  خاصة القمصان المخططة الزرقاء، إنها لباس متعدد الاستخدامات يمكن أن يأخذك حرفياً من الشاطئ إلى المكتب، ارتديه مع بنطلون مطوي أو حتى معطف، الخيارات لا حصر لها مع هذه الكلاسيكية، ستتقنين فن أسلوب القوة غير الرسمي.

حقيبة سوداء

حقيبة سوداء

الأناقة المفهومة هي كل شيء، إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة لا تجعلكِ تشعرين بالكلاسيكية الشديدة، فانتقل إلى الأناقة البسيطة للحقيبة السوداء مع التصميمات الخالدة لن تنفد أبداً وتندمج مع ملابس لا حصر لها.

تنورة ساتان

تنورة ساتان

كانت التنورة الساتان ذات يوم اتجاهاً هائلاً وأصبحت قطعة أساسية في خزانة الملابس ولسبب وجيه، يمكن الجمع بين هذا الثوب البطولي مع أحذية رياضية أو حذاء بكعب، ويتجاوز الفصول، ارتديه مع بلوزة بياقة في الشتاء أو مع بلوزة بدون أكمام في الصيف.

حزام جلدي

حزام جلدي

كل شيء في التفاصيل، يمكن لشيء بسيط مثل الحزام الفاخر أن يتجاوز حتى الملابس غير الرسمية، هذا هو السبب في أن الأحزمة البسيطة، تستحق كل هذا العناء دائماً.

بنطلون جينز مستقيم

بنطلون جينز مستقيم

نعم، لا يزال هناك نقاش حول الجينز المستقيم مقابل الجينز الضيق والفضفاض، لكن الفائز الحقيقي هو الجينز المستقيم، يجب أن يكون لديكِ قطعة، ليست ضيقة جداً، جزءاً من خزانة ملابسك، خاصةً الموديلات الكلاسيكية.

سترة بليزر كبيرة الحجم

سترة بليزر كبيرة الحجم

لم تعد السترة البليزر مخصصة للمكتب فقط ولكنها اكتسبت مكانة مرموقة بفضل التصميمات الفضفاضة التي تبدو جيدة مع السراويل الرياضية أو الجينز أو التنورة والفساتين.

حذاء لون نيود

حذاء لون نيود

ليس هناك من ينكر اللمسة النهائية الأنيقة للحذاء المسطح الذي يناسبك، اختاري اللون النيود ليكون متواجداً لديكِ في خزانتك إلى الأبد.

كنزة ملونة

كنزة ملونة

ما أسهل طريقة لعلاج كآبة الشتاء؟ بالتأكيد ستكون كنزة تمنحك جرعة من اللون.

قميص كاروهات

قميص كاروهات

مهما كان الأمر، فقد أصبح القميص المنقوش رائعاً جداً لأي وقت تقدم لك شركات الأزياء نماذج يمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع جاكيت.