تعرفي على ألوان صبغات الشعر الرائجة في 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 ديسمبر 2019
تعرفي على ألوان  صبغات الشعر الرائجة في 2020
مقالات ذات صلة
أسرع طريقة لتفتيح لون الشعر طبيعيًا قبل الزفاف
أمل العوضي تستعرض جمالها بنيولوك جريء...شاهدوا ما غيرته في شكلها
طريقة صبغ الشعر الأشقر الرمادي في المنزل

من أهم المواعيد التي عليكِ حجزها قبل العام الجديد هو ميعاد مع صالون الشعر لتغيير لونه لاستقبال عام 2020 بإطلالة وروح جديدان.

بنظرة متنبئة لألوان الشعر في عام 2020، هناك أربعة اتجاهات في الألوان ستلقى رواجاً كبيراً في بداية العام، من بينها ألوان البني أو شوكولاتة بالحليب، كما ستنتشر إعادة مزج الشعر مع ألوان فاتحة في الجذورالشقراء والنحاسية، شاهدي الألوان:

Milk-Chocolate Brown

تعرفي على ألوان  صبغات الشعر الرائجة في 2020

تتجه صاحبات البشرة القمحية في 2020 إلى الألوان الأكثر طبيعية لبشرتها بعيدا عن درجات الأصفر والأشقر، كما يمكنك مزج البني الغامق مع درجاته التي تصل للون الشيكولاته الممزوجة باللبن، وسيساعدك لون بشرتك الأصلية على الظهور بشكل ناعم في حال اخترتي الجذور وما بعدها باللون الداكن وفي المنتصف لآخر الشعرة اللون الأفتح.

الجذور البيج

تعرفي على ألوان  صبغات الشعر الرائجة في 2020

في هذا العام ستنتشر أكثر موضة الجذور الداكنة مثل البني الفاتح، البيج، وباقي الشعر به درجات أخرى من الألوان تميل للأشقر مثلا إن كانت بشرتك لونها يسمح بذلك، إن كان شعرك غامقًا بشكل طبيعي ، فإن التباين بين الدرجات الأكثر قتامة والشقراء البيضاء فوقها يخلق بعدًا رائعًا.

Orchard Red

تعرفي على ألوان  صبغات الشعر الرائجة في 2020

في هذا العام، سينتشر الشعر ذي اللون الأحمر الفاتح، واللون النحاسي الذهبي المائل للأحمر، وكذلك لون القرفة!

Honey Blonde

تعرفي على ألوان  صبغات الشعر الرائجة في 2020

إذا كنتِ من محبي الشعر الأشقر، فالآن فرصة لتغيير الشعر الذهبي للون العسل الرائع! إذا كان لديك جذر طبيعي مظلم جدًا، فقد تحتاجي إلى رفع اللون بدرجة واحدة فقط، وباقي الشعر عليكي صبغه باللون العسلي الذهبي، وإن كان الحفاظ عليه من التحول للون النحاسي صعب!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا