تعرفي على مدونة الموضة السعودية هلا العبدالله في مجموعة صور

ذوق غربي وملامح عربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2017
هلا العبدالله بلوغر سعودية الأصل من أم يمنية
مقالات ذات صلة
من خيارات مدونة الموضة السعودية هلا الحارثي: عبايتك بلمسة أنيقة
تعرفي على مدونة الموضة السعودية ريم الصانع جمال عربي وأسلوب حياة غربي
استلهمي طلتك في الإجازة خلال السفر من مدونة الموضة السعودية لما العقيل

اكتسحت مجموعة من مدونات الموضة السعوديات ساحة السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، ونافسن أشهر المدونات الخليجيات في شهرتهن وأناقتهن الغربية البحتة ومنهن الفاشونيستا السعودية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة هلا العبدالله.

هلا العبدالله بلوغر سعودية الأصل من أم يمنية تمتلك ملامح عربية بارزة كالبشرة الداكنة والشعر الأسود الكثيف وتتميز بذوقها الغربي الإستثنائي، تشارك هلا تفاصيل حياتها مع متابعيها عبر السناب شات بشكل يومي أما حسابها الشخصي على الإنستغرام فهو مساحة لمشاركة الصور الإحترافية لإطلالاتها واختياراتها من المكياج وتصفيفات الشعر والأزياء.

على الصعيد الشخصي تخرجت هلا العبدالله من الجامعة في عام 2015 ودرست الهندسة المعمارية وتملك موهبة في الرسم والفن وهو الأمر الذي تحاول إظهار عشقها له عبر الإنستغرام على الداوم، حيث تشارك بصورها الإحترافية مع متابعيها.

عرفت هلا العبدالله على السوشال ميديا تحت اسم "هلا هلا" وأصبح لقبها الذي تشتهر به بين متابعيها الذي يبلغ عددهم على الإنستغرام 830 ألف متابع.

بدأت هلا العبدالله بالتزامن مع العيد بتدوين لحظات من حياتها وسفراتها عبر قناتها الجديدة على اليوتيوب تحت عنوان "TheHala"... إليك أول فيديو قامت بتسجيله لمتابعيها بالتالي: