تعليق ابنة أصالة على خبر خطوبتها لطبيب مصري في حفل عائلي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
تعليق ابنة أصالة على خبر خطوبتها في حفل عائلي
مقالات ذات صلة
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها
هل انفصلت شام الذهبي عن خطيبها؟ تصريح جو رعد وتعقيبها يثيران بلبلة
بعد أنباء زواج طليقها طارق العريان: أصالة توجه رسالة مؤثرة لطفليهما

انتشر بسرعة البرق، في الساعات الماضية خبر يفيد بخطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري على الطبيب معتز نصير في حفل عائلي، فما كان من العروس إلا أن خرجت وعلقت على الخبر بنفسها.


خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

نفت شام الذهبي ابنة أصالة خبر خطوبتها المتداول في الساعات الماضي، وذلك من خلال تعليق كتبته على الخبر أكدت فيه أن خطوبتها لم تتم حتى الآن، وترجو التأكد من الأخبار قبل نشرها.

وكان خبر خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة تم تداوله بكثافة في الساعات الماضية، حيث أشارت تقارير إلى أن الخطوبة تتم في أجواء عائلية على حبيبها الطبيب معتز نصير الذي سبق وأعلنت حبها له بصراحة في عيد الحب.

شام الذهبي وحبيبها الطبيب معتز نصير
وبالتزامن مع نفي شام الذهبي لخبر خطوبتها، تشير التقارير إلى أن والدتها أصالة ترتب لحفل خطوبتها على الطبيب معتز نصير.

قصة حب ابنة أصالة ظهرت للعلن في الفالنتاين، بعد أن نشرت رسالة من حبيبها يقول لها أنه وجد نصفه "الحلو"، كما شاركت متابعيها على خاصية "ستوريز" على انستقرام بفيديو يرصد باقات ورود تلقتها للتو في عيادتها، ثم نشرت صورة تجمعها بالطبيب معتز نصير وعلقت قائلة: "دكتوري الوسيم، عيد حب سعيد".

طلاق شام الذهبي ابنة أصالة

يذكر أن شام الذهبي انفصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ عامين تقريباً، ولم يكشف عن أسباب طلاقهما، ولكنها أعلنت عن انفصالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.