ابنة عصام الحضري تشعل حفل خطوبتها برقصها: وإطلالتها تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
ابنة عصام الحضري تشعل حفل خطوبتها برقصها: وإطلالتها تعرضها للانتقادات

أشعلت شاهندة ابنة عصام الحضري حفل خطوبتها برقصها مع عريسها، غير أن إطلالتها عرضتها للانتقادات، لأنها اختارت أن تعتمد إطلالة غير مألوفة لحفلات الأعراس.

صور خطوبة شاهندة ابنة عصام الحضري

وأعلن عصام الحضري نجم منتخب مصر السابق خبر خطوبة ابنته الكبرى شاهندة من خلال صورة عبر حسابه على "انستقرام"، كتب من خلالها: "حبيبتي شاهنده اول فرحتي كبرت و بقت عروسه.. الف مبروك يا حبيبه بابا ربنا يكمل فرحتك علي خير يارب Shahinda said yes ?❤️ مبروك عليك شاهنده يا عمر".

خطوبة ابنة عصام الحضري

وظهرت شاهندة عصام الحضري وهي ترتدي تنورة بيضاء ملتفة Wrap-around مزينة بفصوص مضيئة، ونسقتها مع توب قصير Crop باللون اللحمي، بينما اختار عريسها عمر إطلالة كاجوال عبارة عن قميص مقلم بالطول مع بنطلون أبيض سكيني. 

elhadary

ورغم أن الإطلالة تليق بحفلات الخطوبة الصيفية إلا أن الشابة المصرية تعرضت للانتقادات لابتعادها عن الاختيارات التقليدية لأزياء حفلات الخطوبة بفستان سهرات منفوش ومطرز.

رقص شاهندة عصام الحضري في حفل خطوبتها

وأشعلت شاهندة الحضري مع عريسها حفل الخطوبة برقصهما المتناغم على عدد من الأغنيات المصرية والأجنبية، مما أشعل ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

شدوى عصام الحضري وكهربا

وكان لاعب كرة القدم الشهير محمود كهربا قد احتفل بخطوبته عام 2017 إلى شدوى عصام الحضري الابنه الصغري للحارس الشهير، إلا أنه قد تم الإعلان عن فسخها بعد أقل من شهرين.

وأعلن كهربا أوائل العام الجاري عن خطوبته وشقيقة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر، ولكن تم فسخها بعدها ببضعة أشهر أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار