تفاصيل إطلالة أحلام على غلاف ألبومها الجديد "فدوه عيونك"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021 آخر تحديث: السبت، 30 يناير 2021
تفاصيل إطلالة أحلام على غلاف ألبومها الجديد "فدوه عيونك"
مقالات ذات صلة
أحلام حديث الناس بإطلالاتها في ألبومها الجديد
أحلام تثير جدلاً على إنستقرام بإطلالة بحرية جديدة
بعد انتقادها بقسوة: صور تثبت أن أحلام لم تكن أبداً من هواة البساطة

لفتت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار لها على غلاف ألبومها الجديد فدوه عيونك المنتظر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، ذلك بسبب رشاقتها وأناقتها بالفستان الأصفر.

ارتدت أحلام فستانا من تصميم اللبناني زهير مراد، وهو المفضل لها، ونسقت لها منسقة الأزياء مايا التل مجوهرات Statement واضحة من مجوهرات نصولي، أما الشعر فظهرت به قصيراً مموجاً بين كتفيها بطريقة ناعمة وملفتة تتناسب مع ظهورها، بأنامل توني صوايا، أما المكياج فاختارت الألوان الترابية للعيون لتبرز جمالها، ووضعت أحمر الشفاه باللون Nude الذي يكشف جمالها، للماكيير محمد حداد.

وتزينت أحلام بمجوهرات من ناصولي، فالعقد يحتوي على ٢٠٤,٩ قيراط ألماس أصفر وأبيض، ويصل وزن الماسة الكبيرة إلى ١٠،٦٢ قيراط، ويصل سعره إلى 2 مليون دولار.

أحلام

فستان أحلام شبيه بمارلين مورنو

ظهر أحلام بفستان يشبه إلى حد كبير فستان الفنانة مارلين مونرو في استعراض Diamonds Are A Girl's Best Friend، من حيث التصميم والفيونكة في الظهر وتسريحة الشعر، مع اختلاف خامة ولون الفستان.

مارلين مونرو

تفاصيل إطلالة أحلام على غلاف ألبومها الجديد "فدوه عيونك"

تفاصيل ألبوم فدوه عيونك

من المقرر أن تصدر أحلام ألبومها في الأول من فبراير،  ويضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

مشوار أحلام الفني

بدأت أحلام حياتها الفنية بإحياء حفلات الزفاف بدول الخليج وذلك في أواخر ثمانينات القرن العشرين، وكان ذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله، الذي ساعدها للتعاون مع شركة فنون الإمارات  وتوقيع عقداً لإنتاج أعمالها، وكان بداية التعاون بينها وبين الشركة بألبوم أحبك موت في عام 1995 وضم 8 أغاني، وحقق مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي.
واستغلت أحلام نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان مع السلامة عام 1996، تعاونت فيه مع أغلب فريق عمل ألبومها الأول من الشعراء، مثل خالد البذال وجمال إدريس ومن الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، واحتوى الألبوم على 6 أغاني، أشهرهم تدري ليش التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.
وتعتبر أحلام من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط بحسب مجلة آراب بزنس، هي الأعلى أجراً على المستوى العربي، تعيش متنقّلة ما بين قطر ودبي، وتمتلك منزلين في كلا البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس.

أحلام قبل وبعد

ونشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة قديمة عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام تجمع بينها وبين زوجها مبارك الهاجري، حيث تسببت الصورة في جدل كبير بسبب مقارنة الجمهور بين مظهر أحلام في فترة التسعينات وشكلها الآن بسبب تغير ملامحها الكبير.

أحلام علقت على الصورة بكلمة واحدة وهي أحبك في رسالة إلى زوجها، في حين ركزت ردود الأفعال على شكل أحلام والتغير الكبير في ملامحها مما يعكس عمليات التجميل التي خضعت لها طوال تلك الفترة بجانب تغير حسها في الموضة واختيار الإطلالات التي تظهر بها حيث أصبحت أكثر أناقة.

إلا أن أحلام نشرت أيضاً عدد من أغلفة شرائط الكاسيت القديمة لتذكير الجمهور بأبرز الأغاني التي قدمتها منذ عام 1995 حتى عام 1999 وإنطلاق شهرتها بشكل كبير في الخليج، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أغاني أحلام القديمة وعبروا عن حبهم الشديد لها.