تفسير حلم رؤية السيارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تفسير حلم رؤية السيارة
مقالات ذات صلة
تفسير حلم الحريق
تفسير حلم زواج المتزوجة
زيت الزيتون في المنام

للسيارة دلالتها في الحلم سواءً كانت منفردة أو على شكل مجموعة. وسواءً كانت سيارة قديمة أو حديثة.

الكلمة الرئيسة في تفسير حلم السيارة هي الانتقال من وضع لآخر أو الاجتماع بعد تفرّق.
 
تفسير حلم رؤية السيارة للعزباء
 
السيارة للأعزب قد تعني انتقالاً من العزوبية للزواج؛ ذلك أنها تنقل من حالة لأخرى كما أنها ترمز لاجتماع العائلة.
 
تفسير حلم رؤية السيارة للمتزوّج
 
السيارة للمتزوّج قد تعني انتقالاً لحال مادية أفضل أو انتقالاً من زواج لآخر، لا سيما إن ترك السيارة الأولى في الحلم واستبدلها بأخرى، أو ركب سيارة لا يعرفها.
تفسير حلم السيارة
تفسير حلم رؤية السيارة للعائلة وفي حال الحوادث
 
في حال كان شمل العائلة متفرقاً، وركبوا جميعاً سيارة رب العائلة، فمعناه اجتماع قريب في بيت العائلة الكبير، أو اجتماع بعد سفر وتفرّق.
 
السيارة التي تقف في منتصف الطريق قد ترمز لعثرات قد تحدث، لكنها إن مشت فأمر هذه العثرات محلول، بعكس لو بقيت واقفة أو اعتراها القِدم وهي واقفة.
 
حادث السيارة في الحلم لا يرمز بالضرورة لوجود حادث في الواقع، لكنه يرمز لوجود خوف وقلق لدى الحالم. لذا، عليه الحذر في أمور حياته كلها، لا سيما إن كان يضغط طوال الحلم على المكابح بقوته.
تفسير حلم رؤية السيارة

تفسير حلم رؤية السيارة البيضاء والسيارة السوداء

السيارة البيضاء هي خيار صالح يمشي فيه المرء ويصلح حاله، سواءً كان بزواج أو عمل، بعكس السيارة السوداء التي قد ترمز لنهايات أليمة وعواقب وخيمة تنتظر من يمشي في الطريق. 

تفسير حلم رؤية السيارة الجديدة

السيارة الجديدة في الحلم هي خيارات مستجدّة يقف المرء قبالتها حائراً، فإن كان مرتاحاً وينتقي من بينها بهدوء وبرفقة من يحبهم فطريق ميسّر، أما إن كان يختار وهو في حالة إعياء أو ضيق أو تبرّم، فالطريق ليس سهلاً ويجدر به الحذر من صعوبات قادمة.

السيارة هي رمز لوسائل النقل عموماً. لذا، فإن السيارة هي رمز للطائرة والقطار والباخرة كذلك الأمر. وهي الأهم، رمز للطريق المتعثر والانتقال. لذا، فإن رأى الحالِم ذاته يبكي في أثناء القيادة، فففرح ما سيصيبه، والعكس إن رأى ذاته فرِحاً ومنتشياً، فمعنى هذا أن حزن ما سيعترض طريقه.