تفسير رؤيا البيض في المنام

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تفسير رؤيا البيض في المنام

يُعدّ حلم البيض من أكثر الأحلام التي لا تحمل جدليات كثيرة، بل معناها الإيجابي يكون واضحاً وكذلك معناها السلبي. حضور البيض في المنام، بالمجمل، إيجابي الدلالة، إلا إذا انكسر أو سُرِق.

تناول قشر البيض أو فساده قد يحمل دلالات سوء، كما أن له تفسيراته المختلفة لدى العزباء والحامل والمتزوجة. 

شاهدي أيضاً: تفسير رؤيا الصلاة في المنام

تفسير رؤيا البيض في المنام

إليكِ تفسير رؤيا البيض في المنام:

تفسير رؤيا البيض في المنام للحامل

إذا رأت الحامل أنها تتناول البيض، فإن في ذلك دليل سعة رزق ستأتيها، وفي العادة يحمل البيض دلالة المولود الذكر، لا سيما إن كان بيضاً كبير الحجم أو كثير الكمية. إن رأت الحامل أن أمامها بيض متنوع الألوان وجذاب، فإنه يشير للمولودة الأنثى. انكسار البيض في يد الحامل قد يشير لفقدان الجنين، كما أن تناولها لقشر البيض قد يحمل الدلالة ذاتها. 

تفسير رؤيا البيض في المنام للحامل

تفسير رؤية البيض في المنام للمتزوجة

المتزوجة التي تتناول البيض في الحلم موعودة برزق وفير، كما أنها تحمل دلالات إيجابية لا سيما على صعيد الإنجاب. المتزوجة التي تتناول قشر البيض قد تنبش في سيرة الأموات وممتلكاتهم، وقد تخسر جنينها إن كانت حاملاً، أم المتزوجة التي تنقل البيض من مكان لآخر أو تتناوله أو تأخذه كهدية أو تهديه، فإنها موعودة برزق وخير كثير. 

تفسير رؤية البيض في المنام للعزباء

العزباء التي تتناول البيض موعودة هي الأخرى برزق جيد، سواءً كان مالاً أو زوجاً وذرية. دلالة البيض في الحلم، في العادة، هي الإنجاب. لذا، فإن من رأت ذاتها تحمل منه كمية وفيرة أو تتناوله بشهية أو تقدّمه لآخرين، فإنها تنجب وفي العادة يكون مواليدها من الذكور، أما العزباء التي تخسر البيض في يدها أو لا تستطيع الوصول إليه فإنها قد لا تصل لمرامها في الزواج. 

تفسير رؤية البيض في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية البيض في المنام للإمام الصادق

من رأى البيض يُسرق أو ينكسر فإنه يُصاب في رزقه وإيمانه وذريته، ومن رأى أنه يحمل البيض بحذر أو يوصله سالماً أو يتناوله بسعادة أو يتلقفه بعد أن رماه أحد ما في الهواء، فإنه يحرز النجاة والخير الوفير والذرية الصالحة. 

تفسير رؤية البيض في المنام للإمام الصادق
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار