تفسير رؤيا العرقسوس في المنام

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تفسير رؤيا العرقسوس في المنام

يحمل مشروب العرقسوس جملة من الفوائد الصحية المتعلقة بصحة القلب والشرايين والدماغ، بالإضافة لكونه مفيد في تعويض الجسم السوائل التي يفقدها في حال الإسهال.

فوق هذا وذاك، فإن لشراب العرقسوس فوائده في موازنة نسبة السكر في الجسم، وفوائده التي لا تحصى للبشرة والشعر والعينين والفم وخصوصاً عند حدوث التقرّحات.

لحضور العرقسوس في الحلم دلالاته الإيجابية أيضاً؛ إذ يشير في العادة لأمور إيجابية قد تحصل.

تفسير رؤيا العرقسوس في المنام

شاهدي أيضاً: تفسير رؤيا التمر في المنام

إليكِ تفسير رؤيا العرقسوس في المنام:

تفسير رؤيا العرقسوس لابن سيرين 

يتحدث ابن سيرين عن دلالات إيجابية لشراب العرقسوس في الحلم؛ إذ هو يحمل تفسيراً جيداً لمن تعاني من صعوبة الإنجاب وتجد ذاتها في الحلم تقدّم العرقسوس للضيوف، وكذلك من كانت غير متزوجة وتقدّمه للآخرين في الحلم أو تشربه معهم. في الحالة الأولى فإن العرقسوس يرمز للإنجاب القادم عبر مدة قصيرة، وفي الحالة الثانية يتعلق الأمر بالزواج القريب وضيافة المعازيم. وللحامل، فإنه يرمز لإنجاب ميسّر وولادة سهلة. 

من رأى أنه كان في مكان عمله وكان يقدّم العرقسوس لزملائه، فإنه يتسيّد عليهم، ومن رأى أن الآخرين في مكان عمله يقدمون له العرقسوس، فإن هذا يرمز لترقية قد تكون على الطريق.

العرقسوس للمريض دلالة شفاء وعافية، وإن وجد الحالم ذاته يدلق العرقسوس على رأسه أو جسده، فإنه يتداوى من علة ما بطريقة طبيعية.

تفسير رؤيا العرقسوس لابن سيرين

تفسير رؤيا شرب العرقسوس في المنام

من كان يشرب العرقسوس بنهم في الحلم، فإنه يُقبِل على ملذات الدنيا من دون حساب، لكنها تودي به لنهاية إيجابية؛ ذلك أن لشراب العرقسوس دلالات إيجابية.

شرب العرقسوس على دفعات، يحمل تفسيراً مفاده أن الخير آتٍ على مراحل، وليس مرة واحدة.

أفضل العرقسوس الذي يُشرَب في المنام هو ما كان في مكان العمل أو في غرفة الضيوف في المنزل.

شرب العرقسوس ساخناً، يُفسّر على أنه خير يأتي بعد عناء، بعكس لو كان يُشرَب بارداً مستساغاً، فإنه خير يأتي من دون عناء أو كمد أو كبد.

المريض الذي يشرب العرقسوس، فإنه يتداوى من علّته، والمتزوجة التي تشرب العرقسوس وتنتظر إنجاباً فإنها تبلغه، ومن كانت حاملاً فإن ولادتها ميسرة، والعزباء التي تقدم العرقسوس فإنها في طريقها للزواج. 

تفسير رؤيا شرب العرقسوس في المنام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار