صور: فخورين بكونهم feminist.. مشاهير رجال يدافعون عن حقوق النساء

أجمل تسريحات النجوم في عيد الرجل

تفسير رؤية الميت في المنام

  • الإثنين، 05 نوفمبر 2018 الإثنين، 05 نوفمبر 2018
تفسير رؤية الميت في المنام

يحدث في مرات أن يتواجد الميت في المنام بصور شتى، كأن يكون صامتاً أو أن يزور أهله أو غير ذلك.

حضور الميت في المنام ليس بنذير شؤم دوماً؛ بل قد يكون فيه من الخير الكثير.

في ما يلي بعض تفسيرات رؤية الميت في المنام:

تفسير رؤية الميت لابن سيرين
 

لا يحمل تفسير الموت لابن سيرين نذير شؤم دوماً، بل قد يصيب الحال خيراً في رؤيته الميت، بحسب هيئة حضوره وطريقتها، وبحسب ما يأخذ وما يعطي. ما يعطيه الميت خير في الغالب، لكن ما يأخذه غير مستردّ في الغالب، ورسائل الميت في الحلم قد تنطوي على كثير من المصداقية وتحديداً إن حذّر من شيء ما قد يحدث. 

تفسير رؤية الميت يزور أهله
 

الميت الذي يزور أهله ليعطيهم شيئاً ما، فإنه في الغالب عطاء جيد يصيب العائلة، أما حين يزور ليأخذ منهم أحداً أو شيئاً، فقد يكون هذا دليل على الفقد القريب. وإن زارهم ليحذرهم من شيء ما، فأغلب الظن أن ما يُحدّث به صدق.
 

تفسير رؤية الميت مريضاً

إن رأى الحالم الميت مريضاً، فقد يكون في هذا تحذير من شيء ما يريد الميت التنبيه إليه وخصوصاً ما يتعلق بالظرف العائلي. يؤخذ مرض الميت على محمل التحذير ويُعاد النظر في إدارة شؤونه المالية بعد موته، وتحديداً إن كان قد ترك أيتاماً. 

تفسير رؤية الميت حياً

رؤية الميت على قيد الحياة قد يوحي بخير وقد يصيب الحالم من ورائه خيراً، ولعل على رأس ما يرمز له عودة الأمل في شيء ما كان قد انقطع الرجاء منه. 

تفسير رؤية الميت في المنام وهو صامت

الميت الصامت قد يأتي مراقباً أو معاتباً بصمت أو قد يؤثر الاطمئنان على ذويه، هذه من بين رمزيات رؤية الميت صامتاً، ويعتمد حضوره الإيجابي في الحلم أو السلبي على مدى أخذه أو عطائه.