تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنان السوري تيم حسن، بطليقته الفنانة ديمة بياعة، في لقاء نادر بينهما منذ طلاقهما قبل نحو عشر سنوات كاملة.

يذكر أن زواج ديمة وتيم الهادئ. انتهى في عام 2012 بعد أن اتهمته بياعة بخيانته لها.

تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

تيم حسن وديما بياعة في تخرج ابنهما:

حيث اجتمع الفنانان في حفل تخرج ابنهم ورد. وحضر الاحتفال أيضاً أحمد الحلو زوج ديمة بياعة حاليًا. والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن حاليًا.

وكانت الفنانة السورية ديما بياعة، نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" من خلال خاصية "ستوري" صور من حفل تخرج ابنهما ورد.

يذكر أن ورد وفهد ابني تيم حسن وديما بياعة، يعيشان برفقة والدتهما بعد انفصالها عن والدهما تيم منذ فترة طويلة، حيث تزوَّجت هي من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وتزوَّج تيم من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وكانت ديما بياعة أول من شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة جديدة لها ظهرت فيها مع نجليها من طليقها الفنان السوري تيم حسن بعد غياب طويل عن وسائل التواصل الاجتماعي، قبل فترة قصيرة.

حيث شاركت ديمة بياعة متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام” صورة تجمعها بولديها ورد وفهد في أحد صالونات الحلاقة في مدينة دبي، وصدم الكثيرون أن الطفلين يشبهان والدهما كثيرًا.

تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

ورد تيم حسن:

احتفل ورد تيم حسن بتخرجه ، ونشرت أسرته عدة صور له أثناء تسلمه شهادة التخرج، وخطف الأنظار في ظهوره الجديد، وبعدما أصبح ورد شابا وانتبه الجمهور للتشابه الكبير الذي يجمعه بوالده تيم حسن، خصوصا أن الفنانة ديما بياعة لا تنشر بشكل مستمر صور مع أبنائها على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وكان ورد تيم حسن قد كشف عن أحلامه الدراسية منذ عامين، وعن تفوقه أيضاً وطموحه في أن يصبح عالم فيزياء واستكشاف الفضاء، وقال في تدوينة سابقة له: "أريد أن أكون قادرًا على الدراسة في جامعة مرموقة مثل MIT أو جامعة بيركلي، لقد حصلت على شهادة تقدير من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد لكوني جزءًا من برنامج مركز حمدان لحكومة أكثر ذكاءً في عام 2017 عندما كان عمري 11 عامًا فقط، هذا مثال واحد فقط من بين الجوائز الحكومية الأخرى مثل معرض إكسبو 2020".

طلاق تيم حسن وديمة بياعة:

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير/شباط 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بعدها تزوج تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في خبر شكل صدمة كبرى في الوسط الفني، خاصة بعد انتشار شائعات أن انفصال تيم حسن عن زوجته ديما بياعة كان بسبب الخيانة.

يشار إلى أن رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل، طليق وفاء الكيلاني، سبق أن صرح لمجلة عربية وقت زواجهما، أن طليقته كانت متزوجة من تيم حسن سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما. وأنه عندما اكتشف زواج وفاء الكيلاني من تيم حسن بعد تردده كثيراً على منزلها بعلم والديها، رفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه منها، إن لم يتم إعلان الزواج بطريقة رسمية؛ لذلك قامت وفاء الكيلاني وتيم حسن بإعلان الزواج بشكل رسمي من خلال صورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس/آب 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان. وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان، قبل أن ينفصلا.

وتم عقد القران بمصر بمنزل العروس، وأذاعت الخبر قناة mbc بشكل حصري في إحدى نشراتها.

تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني:

تزوج الفنان السوري تيم حسن، من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في 9 مايو/أيار 2017.

لكن البداية الحقيقية لزواج الثنائي والتي تنبأ فيها الجمهور بارتباطهما، كانت عام 2014، عندما استضافت وفاء الكيلاني، الفنان السوري، تيم حسن، في برنامج "الحكم" الذي كانت تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة mbc.

المقدمة التي ألقتها وفاء الكيلاني عن شيفها تيم حسن، لم تكن عادية، بل كانت تحمل في مضمونها كلمات غزل وثناء ومديح.

حيث قالت وفاء الكيلاني في بداية الحلقة "جنتل الشاشة العربية.. محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة".

تيم حسن وديمة بياعة في صورة واحدة بعد طلاقهما من 10 سنوات مع أزواجهما

وفي البرنامج سألت وفاء الكيلاني، الفنان تيم حسن، عن أسباب قبوله لاستضافتها، فرد عليها "حضرتك.. لا يستهان بك والله". فضحكت وفاء الكيلاني وارتفع هتاف الجمهور وتصفيقهم في الاستوديو.

ثم سألت وفاء الكيلاني، الفنان تيم حسن عن رد فعله إذا ما طلبت إحداهن منه الزواج، وتقدمت له على الهواء بطلب الزواج، فقالت له: "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي".

كما تخلل هذه الحلقة الكثير من التصريحات المتعلقة بحياة الفنان تيم حسن، الخاصة، والتي نادراً ما يتحدث عنها في الإعلام، وقد سألته وفاء الكيلاني عن زوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة، وأسباب الطلاق، ومواصفات الفتاة التي تلفت نظره ويفتح لها قلبه في المستقبل.وبعد الحلقة لم تنقطع العلاقة بين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وارتبطا كأصدقاء، لكن على ما يبدو فقد تكللت الصداقة بعلاقة زواج، أحدثت صدى واسع في الوسط الفني وعلى منصات التواصل الاجتماعي.