ديمة بياعة ترد على السخرية من سنها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
ديمة بياعة ترد على السخرية من سنها

ردت الفنانة السورية ديمة بياعة على السخرية من سنها بسبب عودتها لتقديم مسلسل صبايا الجزء السادس، ووصف البعض لها بـ "الختيارة".

ديمة بياعة ترد على السخرية منها

وطالبت ديما بياعة في لقاء إعلامي لها ببرنامج ترند، المتحدثين عن سنها بالسكوت في حال لم يجدوا أشياء إيجابية للحديث عنها.

واعتبرت ديمة بياعة أن الحديث السلبي يؤثر سلباً قائلة: "تجريح الناس يؤثر سلبا عليهم، خاصة إن كان الشخص المُنتقد ضعيف الشخصية".

واستنكرت قيام البعض بالإساءة لها، مطالبة إياهم بإيداع الآخرين وشأنهم، مشيرة إلى أنه من الأفضل تشجيع الفنانين على تقديم محتوى مفيد بدلاً من السخرية منهم.

وتابعت ديمة بياعة قائلة: "بقول للناس اتركوا العالم تشتغل، اتركوا العالم بحالها، إذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن "تمكن سكروه" ما فيه داعي، أي تجريح للناس ممكن كلمة تجرح تؤثر على نفسيتو وحالو، هذا الشخص ممكن يكون ضعيفاً شخصية، ليه؟ إذا نحنا ناس عمنقدم محتوى محترم والو فايدة المفروض نشجعن".

وتمنت الفنانة السورية أن يشعر المتنمرون بما يقومون به من أذى للناس، قائلة: "إن شالله الكلمة توصل والعالم يلي بتجرح تحس أنها عم تؤذي أشخاصا نفسيًا وما ينسون إنو الدنية دوارة ورح يشربون من نفس الكأس إذا مو هنن حدا قريب عليهم، قل خيرا أو اصمت"

وأوضحت ديمة بياعة أن سن الشخصية التي تقوم بها في المسلسل ليس بعيداً عن سنها الحقيقي حتى يتم وصفها بالختيارة، معلقة: "نحنا في المسلسل عمرنا بالـ 39 يعني وأنا بالحقيقة عمري 44 فأكيد مني ختيارة.

ديمة بياعة تتعرض للانتقادات بسبب مسلسل صبايا

وكانت الفنانة السورية ديمة بياعة تعرضت لعدد من الانتقادات بمجرد الإعلان عن عودتها لمسلسل صبايا الجزء السادس، وسخر منها عدد من المتابعين لتقديمها دور الشابة رغم كونها بلغت من العمر 44 عاماً حالياً.

وجاء ذلك بمجرد أن أعلن المخرج السوري فادي وفائي عن انطلاق تصوير مسلسل صبايا في سوريا، الذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023

ويضم العمل فنانات سبق وشاركن في أجزاء المسلسل السابقة، إضافة إلى ممثلات جديدات، من بينهن: ديمة بياعة، جيني إسبر، ميرنا شلفون، نورا العايق، وشكران مرتجى، دوجانة عيسى، ندى برهوم ولين ضحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار