جدد الصوت مع سماعات LG TONE Free FP9 اللاسلكية من إل جي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
جدد الصوت مع سماعات LG TONE Free FP9 اللاسلكية من إل جي
مقالات ذات صلة
احصل على أفضل تجربة مع سماعات إل جي TONE Free FP9
سماعات الأذن تخصيصها أسهل لسماع الموسيقى مع تطبيق Tone Free من إل جي
استمتع بإيقاع أكبر مع مكبر الصوت XBOOM Go PL7 اللاسلكي من إل جي

تطورت الطريقة التي نستمع بها إلى الموسيقى بشكل جنوني ولا يصدق، ابتداءً من الفونوغراف، مروراً بالووكمان، ووصولاً إلى سماعات البلوتوث التي أحدثت نقلة نوعية في طريقة الاستماع إلى الموسيقى. تكثر خيارات سماعات البلوتوث اللاسلكية، وتعتبر سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي واحدة من السماعات اللاسلكية المميزة في الوقت الحالي، ولتتعرفوا أكثر عليها، تفضلوا بقراءة المقال التالي.

حرية لاسلكية مطلقة حتى فوق السحاب

ما يميز سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي هو إمكانية توصيلها بالأجهزة التي تستمع للموسيقى أو تشاعد الأفلام من خلالها، ما يمنحك حرية لاسلكية مطلقة! تأتي LG TONE Free مع علبة شحن تعمل كمحول لاسلكي لسماعات الأذن، ويمكن وصلها بالأجهزة المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، والمشايات الرياضية، وحتى مقاعد الطائرة، وذلك باستخدام كبل USB-C إلى AUX المرفق معها. كما تقترن سماعات الأذن LG TONE Free بسرعة وسلاسة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 حتى تتمكن من مباشرة عملك بكفاءة.

Photo 1

ضوضاء أقل .. انسجام تام

يمكنك مع سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي الاستماع إلى الموسيقى والانعزال التام عن الضوضاء الخارجية مع خاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي تمنحك تجربة غامرة على نحو غير مسبوق. يحجب إلغاء الضوضاء النشط والمحسن الصوت الخارجي عن طريق توليد قدر مساوٍ من مقاومة الضوضاء، كما يستطيع عتاد التحكم المُحسَّن اكتشاف الضوضاء، وحجبها بشكل أكثر فعالية، لتحصل على تجربة عالية الدقة عند الاستماع إلى الموسيقى.

عد إلى محيطك بضغطة واحدة

تأخذك خاصية إلغاء الضوضاء النشطة المتاحة في سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي إلى وضعية منعزلة عما يدور حولك، ويمكنك إلغاؤها لتكون على دراية كاملة بمحيطك من خلال الضغط على LG TONE Free والتبديل بين أوضاع الصوت، وبذلك سيسهل عليك عبور الشارع، أو تقديم طلبك للنادل دون الحاجة لنزع سماعات الأذن عن طريق تخصيص وضع Ambient ("المحيطي")، أو اختيار وضع Chat حسب ترغب بفعله.

Photo 2

صوت عالي الجودة يُفرح قلبك بالموسيقى

استمع إلى الموسيقى بصوت عالي الجودة مع سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي بفضل HSP، إحدى تقنيات Meridian الرائد والتي تمنحك تجربة استماع تحاكي مكبرات الصوت الحقيقية بصوت واضح وملائم للمساحة المحيطة. كما تتضمن السماعة Bluetooth 5.2 التي تعمل على تقليل فقد الصوت لإعادة إنتاج الصوت الأصلي بدقة ما يزيد من جودة الصوت. هذا ويتيح لك تطبيق Tone Free تخصيص EQ بنفسك، أو اختيار الإعدادات المسبقة لـ EQ‏، وتشمل Immersive ("غامر")، وNatural ("طبيعي")، وBass Boost ("تعزيز الجهير")، وTreble Boost ("تعزيز الجواب")، و3D Sound Stage ("المسرح الصوتي الثلاثي الأبعاد"). كما يتم توزيع الصوت وتقديم صوت أكثر نبضًا بالحياة في سماعات الأذن LG TONE Free من خلال المزج المكاني، وستمنحك خاصية 3D Sound Stage تجربة حسية غامرة سواء كنت تستمع إلى الموسيقى، أو تشاهد الأفلام، أو حتى تستخدمها لألعاب الفيديو.

سماعة مريحة، مقاومة للرذاد، وخالية من البكتريا

 أكثر ما يميز سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي إمكانية تنظيفها، وذلك ليس بالطريقة الطقليدية باستخدام الكحول، بل من خلال وضع سماعات الأذن في العلبة لشحنها - وهي متصلة - وبذلك سيقضي UVnano على %99.9 من البكتيريا في 5 دقائق فقط! هذا وقد تم تصنيع سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي من خامة مطاطية غير سامة مريحة للأذن، وهي مضادة للحساسية ومن الدرجة الطبية. كما تتوفر سماعات الأذن TONE Free بثلاث قياسات لتختار منها ما يناسبك، وهي ذات تصميم يتوافق مع شكل الأذن لتتحرك براحة دون أن تسقط. هذا وتعتبر سماعات الأذن LG TONE Free مقاومة للرذاذ ما يمكنك من ارتدائها تحت المطر، فحصولها على تصنيف IPX4 يعني أنها مقاومة للعرق والماء.

photo 3

تضمن لك الخصوصية

تضمن لك سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي الخصوصية التامة عند الحديث وأنت في الأماكن العامة، وما عليك سوى ضبط وضع Whispering من خلال تطبيق TONE Free، ومن ثم استخدام واحدة من السماعات كميكروفون بتقريبها من فمك، وبذلك سيسمعك الطرف الآخر حتى وأنت تهمس مع استمرار سماعك المكالمة بصوت عالٍ وواضح.

شحن سريع وعمر بطارية أطول

تمنحك سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي24 ساعة من وقت التشغيل من عملية شحن واحدة، تعمل السماعات 10 ساعات متواصلة بعد شحنها بالكامل، وهناك 14 ساعة إضافية من علبة الشحن. هذا وتمنحك 5 دقائق شحن ساعة واحدة من الاستخدام.

ألوان متنوعة

تتوفر سماعات LG TONE Free FP9 من إل جي بلونين وهما اللون الأبيض اللؤلؤي والأسود الفحمي لتختار منها لونك المفضل.