سماعات الأذن تخصيصها أسهل لسماع الموسيقى مع تطبيق Tone Free من إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
سماعات الأذن تخصيصها أسهل لسماع الموسيقى مع تطبيق Tone Free من إل جي
مقالات ذات صلة
احصل على أفضل تجربة مع سماعات إل جي TONE Free FP9
جدد الصوت مع سماعات LG TONE Free FP9 اللاسلكية من إل جي
سماعات أذن مميزة لمحبات الموسيقى والموضة

هل تعرف ما هو الشيء الأكثر إثارة من امتلاك LG Tone-free؟ هذا هو التغيير والتبديل مع تطبيق LG Tone المجاني! يمكنك القيام بالعديد من الأشياء من خلاله والتي تمنحك تجربة مختلفة تمامًا أثناء الاستماع ، يمنحك تطبيق Tone Free من إل جي

تخصيص الأصوات المسموعة بما تفضله

يمنحك تطبيق Tone Free من إل جي الكثير من خيارات التخصيص يمكنك الحصول على أفضل صوت لمساراتك المفضلة ، مثل تخصيص EQ المُعد مسبقًا إضفاء الطابع.

صورة 1

تخصيص استخداماتك للسماعات

يمكنك تخصيص اللمسة على سماعات الأذن ، سواء كانت اليسرى أو اليمنى ، للقيام بأشياء مختلفة ، مثل رفع مستوى الصوت أو الدوران قم بتشغيل الموسيقى أو تخطي أغنية أو سماع ما يحيط بك ، كل ذلك من خلال تطبيق Tone Free من إل جي

صورة 2

أصوات مختلفة للمحيط المختلف

اضبط محيطك باستخدام وضع الصوت المحيط أو اختر أوضاعًا مختلفة مضبوطة مسبقًا ، مثل وضع الهمس أو وضع العاب الفيديو، واستمع إلى موسيقاك بشكل أفضل حيث يمنحك  تطبيق Tone Free من إل جي الاختيار بين الغامرة والطبيعية وتعزيز الباس وتعزيز الباس ثلاثة أضعاف.

صورة 3

البحث عن سماعات الأذن الخاصة بك

يمنحك  تطبيق Tone Free من إل جي القدرة على تتبع موقع كل سماعة في حالة فقدانها من خلال تطبيق  تطبيق Tone Free من إل جي، يمكنك الضغط على زر تشغيل الصوت للزر الأيسر أو الأيمن، وستسمع صوت صفير يخرج من سماعة الأذن المفقودة لمساعدتك في العثور عليها، ويمكنك حتى تتبع موقعها آخر مرة كنت متصلاً بها في حال نسيتها أو فقدتها في مكان ما ولكن لا يمكنك تذكرها.

صورة 4

اتصال سهل

يمكنك بسهولة توصيل سماعاتك بهاتفك والتحكم بها من خلال  تطبيق Tone Free من إل جي

صورة 6

قم بتحميل  تطبيق Tone Free من إل جي للحصول على أفضل صوت لك.