جرأة و بساطة في تصاميم فساتين السهرة لعام 2013

  • بواسطة: ليالينا الدوحة الخميس، 22 أغسطس 2013 الخميس، 22 أغسطس 2013
جرأة و بساطة في تصاميم فساتين السهرة لعام 2013
مع تشكيلة كل عام تختلف التصاميم والابتكارات التي تطلقها اشهر الماركات ، وأشهر مصممي فساتين السهرة ؛ ولكن ما يوحد تصاميم كل عام هو طغيان بعض الألوان التي تعجب اي سيدة كالأبيض والاسود والأزرق ، ويتجه المصممون مؤخراً من حيث الشكل إلى فساتين السهرة الأكثر بساطة ونعومة حتى وإن كان فيها أحياناً شيء من التعقيد في تفاصيلها ، إلا أن الشكل بشكل عام يأخذ الطابع البسيط والأنيق في آن معاً.
 
اختارت ماركة "بول كا"على سبيل المثال القطع الرمزية في فساتين السهرة  لعام 2013. وتتميز تصاميمها بجمال أخاذ، فتجد فيه فتحة هنا، وأشكال مقصوصة  هناك.. وفساتين مستقيمة القصة يكمن جمالها في خطوطها الانسيابية مع طياتها الخفيفة المتداخلة لتضفي لمسات غاية في الأنوثة، أما الألوان فهي غاية في الأناقة "الأسود ، والاسود مع الذهبي والأبيض والأزرق البحري " لتبقى هذه الألوان هي المسيطرة على موضة كل عام في فساتين السهرة تحديداً.
أما فيرساتشي فقد اقتربت بتصاميم فساتين السهرة الخاصة بها إلى الغرابة ، الجرأة والعصرية في آن معاً وربما الاكثر إظهاراً لمساحات أكبر من الجسد رغم أن معظم فساتين فيرساتشي طويلة ، وتخلق هذه الماركة في تصاميمها تناقضا بين الاشكال المتقلصة والأشكال المتضخمة، مع غياب واضح للحلول الوسطى كما أن  الفساتين ترسم معالم الأجسام وتتلاعب بمفهومي المشدات والثنيات.
 
 
أعجبك هذا الألبوم؟ للمزيد من فساتين سهرات 2013 على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية