تصاميم فساتين زواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
تصاميم فساتين زواج

تتمتع فساتين الزواج لعام 2022 بأرقى الأقمشة من الساتان الفخم والكريب الناعم، كما أنها تتزين كثيراً بالدانتيل والخرز اليدوي لإضفاء مظهر أنيق. وإليكم في هذا الألبوم أجمل صور فساتين الزواج لهذا العام.

صيحات فساتين زواج 2022

سيكون عام 2022 عاماً من التغييرات القوية والجريئة في عالم تصميم الفساتين، ويوجد العديد من الصيحات لأزياء الزفاف لهذا العام، منها:[1]

  • يتجه تصميم الفساتين نحو الاستدامة والاستمرارية حيث يمكن ارتداء الفستان مرةً أخرى بعد الزفاف.
  • يمكن أن تقوم العروس بالتنسيق بين الفساتين التقليدية والإكسسوارات العصرية والممتعة لإبراز مظهرها، ومن أبرز هذه الإكسسوارات قفازات الزفاف وحجاب قفص العصافير إلى جانب قبعات الزفاف.
  • تُعتبر الفساتين المستوحاة من العصر الفيكتوري ذات خط العنق العالي من أحدث موديلات فساتين الزواج لعام 2022.
  • تعد الأشكال الملونة الجديدة مع مجموعة من ألوان الباستيل من إضافات جريئة لتصميم الفساتين.

تصميم فساتين الزواج

تحظى فساتين الزفاف بالعديد من التصاميم المبتكرة والأفكار الغريبة الجريئة، وهذه أبرزها:[2]

  • تفاصيل مستوحاة من الباليه: تستلهم تصاميم فساتين زفاف من ملابس الباليه من التنانير القصيرة بكشكشة ذات طبقات إلى خطوط العنق التي تأتي في ملابس الباليه، كما يوجد شرائط شفافة طويلة وقصيرة.
  • الألوان البراقة: ستندمج فساتين الزواج مع ظلال من الزنجبيل وأحمر الشفاه والخزامى والأزرق السماوي لإضفاء مظهر أنثوي جذاب.
  • المشدات المرئية: يمكن للعرائس ارتداء الفساتين مع مشدات مرئية مثل مشدات المستوحاة من مسلسل Bridgerton من قماش التول الشفافة، وأربطة جوسامر.
  • فتحة الرقبة الشفافة: تعد تصميم فتحة الرقبة من قماش دانتيل شفاف مناسب تماماً مع الفساتين الرفيعة أو على شكل حرف A.
  • العديد من القطع: ستختار العرايس الفساتين متعددة الطبقات يمكن ارتداؤها أكثر من مرة، مثل العباءات المنقوشة والمعاطف المزينة بالريش والسترات المطرزة حيث إنها مناسبة للمناسبات الصيفية التي تقام في الهواء الطلق.

فساتين زواج المحجبات

أصبحت الفساتين المحتشمة من أحدث صيحات موضة فساتين زفاف، وهي الفساتين المثالية للعروس المحجبة أو لمن ترغب بارتداء الفساتين المحتشمة. ومن الجدير بالذكر، بإمكان العرايس تعديل أي فستان زفاف بما يتناسب الحجاب، حيث تتيح المحلات خدمة تعديل الفساتين لتصبح فساتين عرس للمحجبات كإضافة أكمام من الشيفون أو الدانتيل أو التول.

ومن أجمل فساتين زواج المحجبات تلك التي تأتي بتصميم حورية البحر، ولكن مع إضافة الذيل المُنفصل، نظراً لإمكانية فصل الذيل المُنفصل للظهور بإطلالتين مُختلفتين بنفس الفستان.

تنقسم فساتين الزواج إلى بسيطة وكلاسيكية وبوهيمية وفاخرة أو رومانسية حتى تناسب أذواق العروسين ومكان إقامة العرس. ويمكنكم التصفح ألبوم صور فساتين الزواج التي تتمتع بمنتهى الرقة والأناقة للاختيار فستان الزفاف الذي طالما حلمتِ به.

  1. "مقال "أحدث صيحات الفساتين لعام 2022"" ، المنشور على موقع brides.com
  2. "مقال "فساتين زواج"" ، المنشور على موقع harpersbazaar.com
  3. "صور فساتين زواج" ، المنشور على موقع danytabet.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار