جميع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 فبراير 2016
جميع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2016
مقالات ذات صلة
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية
أسرار كاري موليغان في Promising Young Woman تكشفها أزيائها
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة

أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأمس بحضور أشهر نجوم العالم، وأخيراً حان الموعد للقاء نجوم هوليوود المفضلين على سجادة واحدة بأجمل التصاميم.

لمع بريق نجمات هوليوود والعالم بأزياء الهوت كوتور ليلة الأمس وكانت الإطلالات ساحرة بلا شك، ومن أكثر الفساتين جاذبية وجمالاً كان اختيار النجمة الساحرة جينيفر لورانس لفستان أسود ونود من ديور هوت كوتور محاك من قماش الدانتيل الناعم للغاية تميز بطبقات على طوله ابتداءً من الخصر ونزولاً الى الارض.

ومن عالم بوليوود أطلت النجمة الهندية الجذابة بريانكا شوبرا بفستان زهير مراد هوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2016 باللون الأبيض، حيك الفستان من قماش الجوبير الناعم وتميز بحزام باللون الفضي حدد الخصر باسلوب أنثوي راقي.

بعيداً عن الفساتين اختارت الليدي غاغا جمبسوت باللون الأبيض من براندون ماكسويل يتميز بكيب طويل تمكن من إعادتها إلى قائمة النجمات الأنيقات بعد أخر إطلالتين كارثيتين.

اختارت النجمة كيت بلانشيت فستان باللون الأزرق الباستيلي من مجموعة الهوت كوتور لأرماني بريفيه تميز بتفاصيل ثلاثية الأبعاد وقصة الحورية الأنثوية فبدت إطلالتها مثالية.

ومن أكثر الإطلالات جاذبية كانت من نصيب النجمة الجميلة ناعومي واتس والتي اختارت لإطلالتها فستان من أرماني، ومجوهرات ساحرة وحقيبة كلاتش من بولغاري وحذاء من ستيوارت ويتزمان فبدت مثالية على السجادة الحمراء.

ولا بد من الفساتين السوداء على السجادة الحمراء، حيث اختارت كل من جينيفر جارنر وجوليان مور وكيت وينسلت فساتين راقية باللون الملكي لإطلالاتهن.

شاهدي فساتين النجمات الساحرة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2016... أيهن الأجمل؟