أسوأ إطلالات السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
أسوأ إطلالات السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لعام 2023

لقد حان الوقت مرة أخرى لإدراج أسوأ الإطلالات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 وبينما صُممت جوائز الأوسكار للاحتفال بأفضل الأفلام التي تم عرضها العام الماضي، إلا أنها تمثل أيضاً فرصة لأكبر نجوم هوليوود لاستعراض أفضل مظهر لهم.

جوائز الأوسكار دائماً ما تستعرض إطلالات المشاهير الأنيقة على السجادة الحمراء وبينما أذهل بعض المشاهير الجميع على السجادة الحمراء بفساتين رائعة وبدلات أنيقة، فقد ابتعد البعض الآخر تماماً عن الأناقة وظهراو بإطلالات غير عادية وخيارات أزياء غريبة.

شهد الحدث، الذي يقام في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا ويقدمه مقدم البرامج جيمي كيميل، العديد من الإخفاقات في الموضة، من الألوان الجريئة والأنماط المتضاربة إلى الكشكشة الضخمة والفساتين الغريبة.

فستان فلورنس بوغ

بالرغم من إن مظهر فلورنس بوغ كان رومانسياً وفاخراً  لكن فستان فالنتينو مع الشورت كان فوضوياً على حفل جوائز الأوسكار، لا يقتصر الأمر على اللون البيج لفستانها، بل إنه يذكرنا أيضاً بملاءة السرير.

إطلالة جينيفر كونولي

اتخذت جينيفر كونولي خياراً رائعاً بمظهرها في حفل توزيع حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 وبينما كانت على وشك أن تظهر بمظهر متطور وأنيق، فإننا نعتبر هذه المجموعة بمثابة خطاء وبدلاً من ذلك، قدمت مظهراً أكثر قسوة وبارداً، يبدو خط العنق الهندسي الفريد للفستان المقترن بشعرها المشدود وماكياجها شديداً، كان من الممكن أن يكون الفستان رائعاً مع الشعر المنسدل الذي قد يجعل ملامحها تبرز أكثر.

إطلالة ميندي كالينغ

ظهرت الممثلة بفستان بتصميم البيبلوم مع كورسيه والقفازات، كانت هذه الإضافات غير مناسبة معاً، خصوصاً قفازات الأوبرا.

إطلالة ساندرا أوه

كانت إطلالة ساندرا أوه سيئة للغاية مع تصفيفة الشعر والفستان المكشكش والمجوهرات المتقشرة بشكل غريب.

إطلالة نيكول كيدمان 

كان فستان نيكول كيدمان مزيناً بزهور ثلاثية الأبعاد التي لا معنى لها وكانت مبتذلة بعض الشيء على مظهر الفستان الأسود الكلاسيكي.

كيت هدسون

من الصعب على شخص رائع مثل كيت هدسون ألا يبدو مذهلاً، لكن هذا الفستان غير المناسب من Louis Vuitton لم يقدم لها أي إضافة على مظهرها.

إطلالة زوي سالدانا

نعلم جميعاً أن المجوهرات يمكنها بالتأكيد أن تضيف الكثير على الإطلالات، لكن المجوهرات البراقة لم تكن كافية لجعل الفستان الذي اختارته  زوي سالدانا يبدو جديرة بالأوسكار، في حين أن اللون الأبيض لا يتطابق تماماً مع الظلال الفريدة للسجادة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ومع ذلك، فقد ظهر هذا اللون على أنه باهت وشعرها البسيط المنسدل، جعل المظهر يبدو أكثر مثل البيجامات الفاخرة.

أليسون ويليامز

ليس من السهل أن يبدو أحد أقل من الكمال مثل نجمة التلفزيون والسينما مثل أليسون ويليامز ومع ذلك، تركت إطلالتها الكثير من الناس في حيرة من أمرهم، كان تصميم الفستان مرين من الخصر إلى أعلى، هذا الفستان جميل باللون الوردي، لكن الخصر إلى الأسفل قصة مختلفة تماماً وتبدو الممثلة وكأن فستان حفل توزيع جوائز الأوسكار الخاص بها عالق في مكان آخر مع التنورة الكبيرة والإكستينشن والطريقة التي يتصلان بها بالأكمام محيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار