حسناوات "فيكتوريا سيكريت" يتألقن بمجوهرات "معوض"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
حسناوات "فيكتوريا سيكريت" يتألقن بمجوهرات "معوض"

توّجت دار معوض للألماس مرور أربعة عشر سنة على تعاونها مع علامة "فيكتوريا سيكريت" بعرض تشكيلتها الحصرية من المجوهرات الفاخرة في أحدث عرض أزياء أقامته العلامة الشهيرة لأول مرة في العاصمة البريطانية. وتزينت العارضات بتصاميم فريدة وحصرية مزخرفة بأجمل أحجار الألماس تناسقت مع ملابس داخلية من "فيكتوريا سيكريت". وتعد لندن الوجهة الأمثل لعرض مجوهرات الماسية فاخرة من هذا النوع، فهي بروعتها تحاكي سحر وفخامة كل القطع والأطقم.

أما الحدث الأبرز فكان اطلالة العارضتين أليسندرا أمبروسيو وأدريانا ليما بحمالتي الصدر الجديدتين من تصميم معوّض، بلغت قيمة كل منهما مليوني دولار أميركيّ، واستغرقتا 1380 ساعة عمل ليتم تصميمها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا وترصيعهما بحوالي 16,000 حجرة كريمة منها الألماس والزمرد والروبي والياقوت.

وعلّق من جانبه الرئيس التنفيذي لقسم بيع التجزئة، باسكال معوّض: كل المجوهرات تحاكي بروعتها جمال الحسناوات اللواتي ترتدنها". لقد تم اختيار القطع التي سطعت على منصة "فيكتوريا سيكرت" لهذا العام استكمالا للتصاميم الفاخرة والموضوع الخاص بأزياء هذا الموسم. وأضاف "اننا فخورون جدا بأن نعرض مجوهراتنا في هذا الحدث المميز، وهذا العام خصصنا "فيكتوريا سيكرت" بمجموعة من أفخر المجوهرات، التي تقدر قيمتها بحوالى 27 مليون دولار أمريكي."

شاهدي أيضاً:

الألوان النابضة والقصات المريحة في تشكيلة لانجري "La Vie en Rose"

"رويال فانتاسي برا" بعشرة ملايين دولار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار