أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت

استمتعوا برائحة جذابة مع أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت ذات المكونات المذهلة، إذ تعتبر فيكتوريا سيكريت من أشهر العلامات التجارية في مجال العطور والملابس الداخلية في جميع أنحاء العالم. وتتميز عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت بروائح فاكهية وزهرية بما يناسب الجميع. اخترنا لكم في هذه المقالة أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت ذات الروائح الساحرة.

أفضل عطور فيكتوريا سيكريت لعام 2023

1- بومبشيل انتنس او ​​دي بارفان

بومبشيل انتنس او ​​دي بارفان

يتميز عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل انتنس او ​​دي بارفان (Victoria"s Secret Bombshell Intense) برائحة مثيرة تجمع بين روائح الكرز والفاوانيا القرمزية والفانيليا الجذابة. كما يعد أيضاً من أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت وأكثرها تركيزاً، يضمن مكونات العطر بقاء الرائحة طوال اليوم.

شاهدي أيضاً: عطور الشعر

2- عطر فيكتوريا سيكريت 

عطر فيكتوريا سيكريت تيز

عطر فيكتوريا سيكريت هو عطر دافئ وحلو يجمع بين روائح زهور الغردينيا البيضاء، ورائحة كمثرى مع رائحة الفانيليا السوداء الكريمية. وهو من أفضل العطور للاستخدام اليومي كون رائحته تدوم طويلاً.

3- عطر فيكتوريا سيكريت لوف او دي بارفان

عطر فيكتوريا سيكريت لوف او دي بارفان

عطر فيكتوريا سيكريت لوف او دي بارفان هو عطر منعش وجذاب يجسد جوهر الرومانسية، حيث يمكنكِ وضعه يومياً ليجعلك تشعرين بالأنوثة الطاغية. كما يرطب بشرتكِ ويحافظ على نعومتها. [1]

4- عطر كراش فيكتوريا سيكريت

عطر كراش فيكتوريا سيكريت

يتكون عطر كراش فيكتوريا سيكريت من مجموعة من روائح الحمضيات المنعشة والأزهار والتوابل الساحرة بالإضافة إلى رائحة الفلفل الوردي، ويليه القلب العطري مع الفاوانيا.

5- عطر سكاندلوس

عطر سكاندلوس

يحتل عطر سكاندلوس Scandalous من فيكتوريا سيكريت الصدارة ضمن أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت، إذ يتميز رائحة توت العليق، ويتوسطه الفاونيا السوداء ويختتم برائحة حلوى البرالين في قاعدة العطر.

أفضل برفيوم فيكتوريا سيكريت للنساء

1- عطر بومبشيل

عطر بومبشيل

يتكون عطر بومبشيل ( Bombshell Eau de Parfum) من تركيبة ساحرة مغرية من رائحة أزهار الفاوانيا، والحمضيات المنعشة، وثمرة باشن فروت البرازيلية، ليمنحكِ إحساسا منعشاً جميلاً لا مثيل له. لكنه لا يبقى ثابتاً لأطول فترة ممكنة.

2- عطر هيفنلي للنساء

عطر هيفنلي للنساء

عطر هيفنلي (Heavenly Eau de Parfum) هو عطر أنثوي طاغٍ يتميز برائحة عطرية منعشة تجمع بين روائح المسك الأبيض، وخشب الصندل، إلى جانب الفانيليا والفاوانيا البيضاء. ضعي في اعتباركِ أن عطر فيكتوريا سيكريت الدافئ يناسب النساء البالغات أكثر من المراهقات.

3- عطر فيكتوريا سيكريت تييز ريبل

عطر فيكتوريا سيكريت تيز ريبل

يتميز عطر فيكتوريا سيكريت (Victoria"s Secret Tease Rebel) بروائح الأزهار من البنفسج والورد البري تشعركِ بالانتعاش ويحسن مزاجكِ ويعزز ثقتكِ بنفسكِ.

4- عطر فيكتوريا سيكريت فري سيكسي نايت

عطر فيكتوريا سيكريت فري سيكسي نايت

عطر سيكريت فري سيكسي نايت هو عطر شرقي زهري دافئ للنساء برائحة دافئة مثيرة ناعمة صُممت للمرأة الرومانسية كونه يعطي انطباع الثقة والنضج. تتميز الرائحة برائحة البرقوق الأسود والأخشاب المخملية والتفاح، مما يخلق رائحة دافئة وزهرية مثالية للارتداء ليلاً. كما تعتبر رائحة فيكتوريا سيكريت الجذابة مثالية للاستخدام أثناء التنقل والسفر.

5- عطر فيكتوريا سيكريت رابتشر أو دو كولونيا

عطر فيكتوريا سيكريت رابتشر أو دو كولونيا

يتميز عطر فيكتوريا سيكريت رابتشر أو دو كولونيا برائحة غير فاكهية وغير كيميائية في آنٍ واحد، بل يجمع بين المكونات الفريدة من زهر البرتقال والحمضيات ليمتزج مع روائح قلب العطر من الياسمين والورد البلغاري والفريزيا. [2]

أفضل معطرات للجسم من فيكتوريا سيكريت

1- معطر الجسم بيور سيدكش

معطر الجسم بيور سيدكش

يتمتع رذاذ الجسم ( Pure Seduction) برائحة البرقوق الأحمر والفريزيا الحلوة ذات الرائحة الجذابة مما يمنح الجسم انتعاشاً طوال اليوم، كما يمنح البشرة ناعمة ومعطرة لوقت طويل.

2- كاندي روكس معطر للجسم

كاندي روكس معطر للجسم

جددي إحساسكِ وأضيفي ليومكِ البهجة والتفاؤل مع معطر الجسم بتركيبة منعشة من المارشميلو والفواكه، كما أنه غني بفيتامين هـ والذي سيبقيكِ منتعشة ورطبة طوال اليوم.

3- رذاذ ميدنايت بلوم من فيكتوريا سيكريت

يأتي ميدنايت بلوم من فيكتوريا سيكريت برائحة كلاسيكية مع لمسة من الرقي، فإن رشة واحدة منه تبقيكِ تشعرين بالانتعاش والحيوية طوال اليوم. ضعيه على نقاط النبض على بشرة رطبة حتى تحافظ على رائحتكِ منعشة طوال اليوم.

4- رذاذ عطر الفانيليا

بارا فانيليا هو رذاذ عطر أنثوي دافئ يتميز بنكهة الفانيليا الشرقية والكراميل السكري، وتحتوي على تركيز أقل بكثير من الزيوت العطرية يعني حوالي 0.5٪ زيت عطري. ويستمر رذاذ العطر لأكثر من 3 ساعات وهو مثالي للارتداء نهاراً بشكل خاص للأشهر الباردة.

5- رذاذ عطر فيلفيت بيتالز

يتكون رذاذ عطر فيلفيت بيتالز من النوتات الزهرية واللوز الحلو ينتج عنه عطر جميل يدوم لأكثر من 3 ساعات. وهو غني بمواد مرطبة للبشرة يجعلها ناعمة ومعطرة لوقت طويل، ويستخدم بعد الاستحمام أو عند الحاجة للشعور بالانتعاش للمناسبات خلال فصلي الشتاء والخريف. [3]

تعدُّ فيكتوريا سيكريت واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، وتشتهر بصناعة العطور ومنتجات العناية بالبشرة والجسم بالإضافة إلى صناعة الملابس الفاخرة. وقد قدمنا لكم في هذه المقالة مجموعة أجمل عطور برفيوم فيكتوريا سيكريت، والتي تتميز بعطورها الفريدة التي تناسب تفضيلاتكِ وشخصيتكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار