حفل جوائز الأوسكار 2022: أفضل إطلالات على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
حفل جوائز الأوسكار 2022: أفضل إطلالات على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
حفل جوائز الأوسكار 2022: جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء
جميع إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز الأوسكار 2016
إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2013

هل أنت من أولئك الذين يتطلعون إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، خاصة فيما يتعلق بالمظهر؟ حسناً، لم تخيب جوائز الأوسكار لعام 2022 وكما توقعنا، فإن عودة السجادة الحمراء الشخصية تعني أن المشاهير رفعوا مظاهر أسلوبهم في الإطلالات التي ستبقى في ذاكرة الكثيرين، في كل عام، يحتفظ مشاهدو مشاهير هوليوود بأكبر وأجرأ فساتينهم في السجادة الحمراء للأوسكار ولم يكن هذا العام مختلفاً.

من Alana Haim التي تحولت من نجمة موسيقى الروك إلى ملكة جمال أثيري في ثوب لويس فويتون الحريري المطرز بآلاف الخرزات الزجاجية وصولاً إلى المرشح لأفضل ممثل بنديكت كومبرباتش وكانوا جميعاً قادرين على إيصال رسالة، اختار مشاهير آخرين المصممين المفضلين لديهم لتأمين موقعهم في هذه القائمة، على الرغم من جاذبية الشخصيات الكلاسيكية والأنيقة مثل نيكول كيدمان، لا شيء يضاهي رؤية الموهبة الجديدة، عندما سارت Liya Kebede على السجادة بفستان مخملي عنابي من مجموعة Pieter Mulier لربيع 2022 لـ Maison Alaïa، كانت لحظة مثيرة من الخيال قدمت الملايين إلى مواهب Mulier التعبيرية.

لجعل الليل أكثر متعة، بعد مراجعة جميع إطلالات السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، حان الوقت لاختيار أفضل الملابس وتكريماً لأهم ليلة في صناعة السينما.

فستان لوبيتا نيونغو الذهبي

تألقت لوبيتا نيونغو بمظهر أكثر إشراقاً من تمثال أوسكار في فستان برادا المهدب بالذهب مع تفاصيل الأزهار الوردية.

طقم زيندايا مع التنورة الطويلة باللون الفضي

بدا القميص القصير الأنيق لممثلة "Euphoria" والتنورة الفضية المطرزة وكلاهما من Valentino Haute Couture، رائعين للغاية.

فستان جيسيكا شاستين الوردي الامع بتصميم الأميرة

كانت كل الأنظار على فستان غوتشي المتدرج الرائع لنجمة "Eyes of Tammy Faye" من الذهب الوردي إلى اللون الأرجواني الغامق.

فستان نيكول كيدمان الكلاسيكي

بدت مرشحة "Being the Ricardos" أنيقة أكثر من أي وقت مضى في هذا الفستان الأزرق الفاتح من Armani Privé الحريري بدون حمالات والذي صُبغ خصيصاً لها بهذا اللون.

عباية أريانا ديبوس باللون الأحمر مع مطقم بنطلون

بدت نجمة "West Side Story" ساحرة في عباياتها المصنوعة باللون الأحمر وحمالة صدر وبنطلون من Valentino Haute Couture.

فستان تيفاني حديش المزين باللون الأخضر

لم نتمكن من الحصول على ما يكفي من فستان Dolce & Gabbana الأخضر الزمردي الرائع لنجمة "Girls Trip" والذي يناسبها مثل القفاز اللامع. الذي أضافته إلى إطلالاتها.

فستان الانا حاييم الناعم

من المقاييس الغنائية إلى الرياضة بدت الموسيقية التي تحولت إلى ممثلة والتي ظهرت لأول مرة في الفيلم في فيلم "Licorice Pizza" المرشح ثلاث مرات، ملائكية في ثوب Louis Vuitton العاجي الصدفي.

فستان ديمي سينجلتون المزين بالأزهار

من ناحية الأسلوب كان هذا المظهر الجميل باللون البنفسجي من Miu Miu بمثابة فوز كبير آخر لممثلة فيلم "الملك ريتشارد" على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

ليلي جيمس بفستان الدانتيل الوردي

مع خط العنق المتدلي والشق السماوي والدانتيل الوردي المائل إلى الحمرة، كان فستان أتيليه فيرساتشي الذي ارتدته ممثلة "بام وتومي" هو التوازن المثالي بين الإثارة والرقة والذي أكملته مع صندل وردي ساتان بتصميم بلاتفورم.