حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول.. شاهدي كيف أطلتا!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول.. شاهدي كيف أطلتا!
مقالات ذات صلة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم

أشعلت حفيدتا هيفاء وهبي رهف ودانييلا الأجواء عبر السوشيال ميديا بعد أن تقمصتا شخصيتي بكيزة وزغلول، وقامتا بمشهد تمثيلي طريف معاً. 

حفيدتا هيفاء وهبي تصبحان بكيزة وزغلول

فقد نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة جديدة لابنتيها رهف ودانييلا، حيث بدت كل واحدة منهما متقمصة للشخصية التي تؤديها، ووجهت الأم تحية للنجمتين إسعاد يونس وسهير البابي صاحبتي شخصيتي "بكيزة" و "زغلول" الأصليتين واللتين ظهرتا بهما في فيلم ومسلسل يحملان نفس الاسم.

حفيدتا هيفاء وهبي تتحولان إلى بكيزة وزغلول.. شاهدي كيف أطلتا!

بعد ذلك نشرت نجمة السوشيال ميديا اللبنانية مقطع الفيديو الذي أدت فيه ابنتها الكبرى رهف شخصية بكيزة ابنة الطبقة المخملية فيما أدت الصغرى دانييلا شخصية زغلول الفتاة الفقيرة الكادحة، حيث علقت عليه الأم بقولها: "وهيدا أول فيديو احضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانييلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم. كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول".

المقطع الطريف أحدث ضجة منذ نشره حيث شاهده نحو 83 ألف شخص، وجاءت الكثير من التعليقات تثني على الموهبة التمثيلية الرائعة لرهف ودانييلا وكذلك حس الكوميديا الرائع لديهما.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها

وكانت زينب فياض قد ظهرت منذ شهور مع طفلتاها رهف ودانييلا بإطلالات متماثلة بالأسود البراق في صورة متداولة من أحدث جلسة تصوير جمعتهن، غير أن الجمهور لاحظ أنها لا ترتدي خاتم زواجها في إصبعها البنصر في يدها اليسرى، متسائلين عما إذا كانت قد حصلت على الطلاق مؤخراً من والد طفلتيها خاصة بعد أن اتجهت نحو مجال عروض الأزياء وتخلت عن رفضها دخول عالم الشهرة بأي شكل كما أعلنت من قبل، غير أنه تبين بعد ذلك عدم صحة تلك التوقعات.

كما أن انطلاق ابنة هيفاء وهبي لعالم عروض الأزياء قد جعل البعض يتوقع اقتحامها عالم الفن، لكنها أكدت أنها لا تهوى التمثيل أو الغناء وليست مهتمة بهذا المجال.