شاهدي غضب هيفاء وهبي أمام الجمهور.. ورد فعلها على اقتحام حيوان لغرفتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
اكتشفي رد فعل هيفاء وهبي بعد أن اقتحم حيوان غريب غرفتها بفندق بالمكسيك

عبرت هيفاء وهبي عن غضبها وانفعلت بشكل علني أمام الجمهور خلال حفلها الأخير في المكسيك، حيث تم رصد الموقف كاملاً من خلال مقطع فيديو، كما بينت النجمة اللبنانية من خلال مقطع آخر سجلته بنفسها عن رد فعلها بعد أن اقتحم حيوان غريب غرفتها بالفندق.

وفوجئت هيفاء وهبي خلال غنائها بتلف جهاز الصوت الموصل بأذنها مما جعلها عاجزة عن الاستماع للموسيقى بشكل جيد وهو ما كاد أن يفسد أدائها تماماً، حيث صبت غضبها على مساعديها في فريق العمل بالفرقة الموسيقية حتى يقوموا باستبدال السماعة أو الميكروفون لكي تستكمل وصلتها الغنائية بدون قلق.

فيما نشرت النجمة اللبنانية مقطع آخر من داخل غرفتها بالفندق، صورت من خلاله بعض اللقطات التي ترصد اقتحام حيوان الراكون للغرفة وعبثه بمحتوياتها، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت عليها بمنشور كتبت من خلاله: ""بعد الحفلة، فجأة دخل علينا هيدا الشي، يلي أول مرة بشوفو، وصاروا البنات من ورا الزجاج يتشاطروا عليه، ومن دقيقة كان صريخن واصل لقبرص، طبعا أنا ما بتوصى، صريخي وصل لمطار بيروت. شو هيدا؟".

وتألقت هيفاء وهبي خلال حفلها الأخير بفستان قصير متعدد الألوان يسيطر عليه اللون البرتقالي وتصميمه مستوحى من الأجواء اللاتينية الصاخبة وهو يحمل توقيع المصمم نيقولا جبران.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية تستعد لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح" الذي تخوض به السباق الدرامي الجديد في موسم مسلسلات رمضان 2020، وهو من بطولة شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح،  ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد.

كما تنتظر النجمة اللبنانية عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" الذي تم إطلاق البوستر الخاص به وإعلانه الدعائي الأول مؤخراً، وهو من بطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، وهو من إخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار