حلى الكيك في أبهى صورة في عرض أزياء Moschino في أسبوع الموضة في ميلان

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 21 فبراير 2020 الجمعة، 21 فبراير 2020
حلى الكيك في أبهى صورة في عرض أزياء Moschino في أسبوع الموضة في ميلان

أقيم عرض أزياء موسكينو لخريف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في ميلان ولكن يبدو أن المصمم جيريمي سكوت Jeremy Scott قد وضع باريس في ذهنه.  
بعد أن أعلن في وقت سابق من هذا العام أنه كان ينقل عرضه الذي يحمل الاسم نفسه من أسبوع الموضة في شهر فبراير إلى مدينة الأنوار في يوليو، فلا عجب في أن بعض الذوق الفرنسي قد اتخذ مكانه على المدرج.

بدايةً من الفساتين المصممة بشكل متقطع والتي جاءت بتصميم حلى الكيك أو تورتة الزفاف بتصميمات وألوان مختلفة، وسط منصة عرض الأزياء التي كانت عبارة أن مرآة. 

كانت كل إطلالات، بها لمسة من أسلوب ماري أنطوانيت، حيث ظهرت عارضات الأزياء بشعر عالي الكثافة في ظلال تختلف مابين البلاتين والوردي الباستيل إلى الكستناء. 

جاءت الفساتين بخامات مختلفة مع الجينز المذهل والجاكار المخملي الغني التي كانت مزينة بزخارف جاء بعضها بنقشات مطبوعة وأخرى جاء بخياطة دقيقة، تم مزج بعض القطع الحديثة بالطبع مثل سترة الدراجات النارية المميزة من Moschino وملحقاتها والتيشرتات الخاصة بالعلامة. 

رغم ذلك، كانت الفساتين الرئيسية المصممة بشكل حلى كعك، في عدد من الألوان المختلفة من الوردي والأبيض والأصفر والأزرق وفستان من طبقات بيضاء مع أزهار برتقالية مثالية. 

كان فستان الكعك باللون الأبيض الرائع بشكل تورتة الزفاف وكانت الحقائب مناسبة تماماً مع هذة الإطلالات، مثل الحقائب التي صُممت بشكل الكعك والكرواسان والرغيف الفرنسي الذي بدا واقعي للغاية.

ظهرت مجموعة أيضاً مزخرفة بألوان زاهية متعددة، تنوعت مابين البدل والمعاطف وفساتين السهرة، أختتم العرض فستان الزفاف الريفي مناسب لحفل زفاف صيفي.