مجموعة Moschino في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
مجموعة Moschino في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

يعيد مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي الجديد أدريان أبيولازا تصور تراث موسكينو Moschino بذكاء مرح وقطع يمكن ارتداؤها في مجموعته الأولى لخريف وشتاء 2024، يمثل وصول أدريان أبيولازا كمدير إبداعي جديد لدار موسكينو فصلاً جديداً لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة، بعد توليه هذا المنصب، أشادت مجموعة أبيولازا الأولى في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week بتراث العلامة التجارية مع غرسها برؤيته المميزة.

تفاصيل مجموعة Moschino خريف 2024

  • قدم أبيولازا، المعروف بخبرته في دار وليفي وكلوي وميو ميو، تشكيلة احتفلت بالذكاء المرح لمؤسس موسكينو فرانكو موسكينو، وظهرت شعارات مرحة مزخرفة على القمصان وطبعات Trompe-l"œil وعلامات الاستفهام المميزة للعلامة التجارية وعلامات السلام ونقاط البولكا واللآلئ.
  • ومع ذلك، لم تكن هذه مجرد رحلة حنين إلى الماضي، حيث أعاد أبيولازا تفسير هذه العناصر بمهارة لجمهور معاصر، مما أدى إلى تقديم مجموعة تبدو مألوفة وجديدة على حد سواء.
  • كان أحد الجوانب الأكثر لفتاً للانتباه في المجموعة هو تركيزها على قابلية الارتداء، لقد ولت القطع المسرحية الرائعة التي أصبحت مرادفة لموسكينو تحت قيادة المخرج الإبداعي السابق للدار جيريمي سكوت وبدلاً من ذلك، عرض أبيولازا مجموعة من الملابس المتنوعة، بدءاً من الخياطة الأنيقة وحتى الحياكة المرحة والتي كانت تتسم بالمرح والرقي في نفس الوقت.

  • ليس هذا فحسب، بل إن نمط الشعار الممزوج مع هذا الفستان متوسط ​​الطول المصنوع من الفرو بأكمام طويلة يثبت وجود أسلوب فرانكو موسكينو المميز الذي كان موجوداً منذ التسعينات وما زال يتمتع بشعبية كبيرة حتى اليوم.

أكثر ما يميز مجموعة Moschino خريف 2024

  • أوضح المصمم خلف الكواليس قائلاً : "كانت الفكرة هي اللعب بنماذج حقيقية للملابس الجاهزة وإنشاء شخصيات " وكان هذا واضحاً في قطع مثل الساتان والخياطة المدعومة بالأحزمة والسترات السوداء المزينة بمشابك الرباط المتدلية، في إشارة إلى الطابع المسرحي المميز لموشينو مع الحفاظ على ثباته في الملابس اليومية.
  • كان ارتباط أبيولازا الشخصي بالعلامة التجارية واضحاً أيضاً في المجموعة وكان هو نفسه أحد مقتنيات موسكينو وقد استوحى الإلهام من خزانة ملابسه الخاصة ولا سيما حبه لقمصان وصدريات العلامة التجارية، أعطت هذه اللمسة الشخصية إحساساً بالأصالة والدفء للمجموعة.
  • وبينما أشادت المجموعة بماضي موسكينو، فإنها ألمحت أيضاً إلى مستقبل مثير للعلامة التجارية تحت قيادة أبيولازا.
  • ومع تركيزه على قابلية الارتداء والذكاء ولمسة من الأساليب الدرامية المسرحية، يبدو أن المخرج الإبداعي الجديد مستعد للدخول في حقبة جديدة لموسكينو، حقبة تحتفل بتراث العلامة التجارية مع الحفاظ على أهميتها وجذابتها للجمهور المعاصر.

ملخص مجموعة Moschino خريف 2024

  • على عكس النهج الذي كان يتبعه جيرمي سكوت في التعامل مع طبع موسكينو، فإن وجهة نظر المصمم يتم توجيهها بصوت داخلي أكثر، بشكل فردي، المجموعة مليئة بقطع للاستخدام اليومي، مناسبة للارتداء أثناء القيام بالمهمات ولكنها لا تزال ممتعة بما يكفي لإثارة المحادثة.
  • كان هناك تصاميم غريبة ولكن عملية مثل تنانير الكارغو وفساتين شفافة فوق قلائد اللؤلؤ الطويلة للغاية وتنانير مكشكشة عالية ومنخفضة مع بنطلون رسمي بأرجل مستقيمة.
  •  نالت مجموعة أدريان أبيولازا الأولى لمجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2024 استحساناً كبيراً باعتبارها تعديلاً حديثاً لخط أرشيف فرانكو موسكينو القديم، بدءاً من علامات الاستفهام إلى الوجوه المبتسمة، قام أدريان أبيولازا بتطبيق هذا الشكل الأيقوني مرة أخرى على مجموعاته من البدلات والقمصان والسترات.
  • بصفته المدير الإبداعي الجديد، يريد أدريان أبيولازا الحفاظ على رمز موسكينو المميز في كل مجموعة دون أن ينسى اللمسة التصميمية لأفكاره الإبداعية، كما أثنى عليه أدريان أبيولازا بقوله إن فرانكو موسكينو ماهر للغاية في اللعب بالتصميمات، لذلك فهو يحاول الاستمرار في تقديم شخصية فرانكو موسكينو على المدرج من خلال سلسلة من أعماله المميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار