حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة تظهر في عرض أزياء ميامي للمايوهات

للمحجبات أيضاً نصيب، أول عارضة أزياء محجبة تظهر بالبروكيني بأسبوع الموضة لملابس السباحة بميامي 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2019
حليمة عدن أول عارضة أزياء  محجبة تظهر في عرض أزياء ميامي للمايوهات
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
كيف ترتدين طبقات شتوية مثل فتيات الموضة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية

إنه أسبوع الموضة لملابس السباحة بميامي، وهو عرض سنوي لأفضل ملابس بحر لهذا الموسم، والموديلات تتدفق على مدرج البيكيني أو  قطعة واحدة وكل شيء بينهما. 

لكن بالنسبة لعارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن ، التي تقف بحزم في عقيدتها المسلمة، كان من المهم عدم الأنسحاب من الحدث بل أن تبرز فية .

 أفتتحت حليمة عدن مدرج عرض الأزياء الخاص بالمايوهات بميامي 2019، مرتدية بوركيني باللون الفضي مع طباعة الأزهار الملونة بجملة مطبوعة علي الأكمام  تقول  لا تغير نفسك، غيّر اللعبة، صممتة سينثيا رولي التي قالت : "حليمة نموذج حقيقي وأشعر أنني محظوظ للغاية لأنني قادر على المساعدة في نشر رسالتها وتشجيع النساء في جميع أنحاء العالم على العيش مع شعور المغامرة".

عقدت عدن شراكة مع رولي لتصميم هذه القطعة في محاولة لمواصلة الحديث عن تمكين المرأة،  هذا ليس التعاون الثنائي الأول، ففي وقت سابق من هذا العام ، أصبحت عدن عارضة الأزياء الأولي التي ظهرت بالبروكيني لأول مرة  لعمل الدعاية ل  Sports Illustrated .

تعتبر عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن هي أول عرضة أزياء تظهر في أكبر عروض الأزياء ياسابيع الموضة بالحجاب، كما وأنها ظهرت من قبل علي غلاف أشهر المجلات العالمية.